تعليم وجامعات

بحث سبل تعزيز التعاون بين البلقاء التطبيقية والاتحاد النسائي الأردني العام

بحث رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني ورئيس الاتحاد النسائي الأردني العام الدكتورة ميسون تليلان السليم سبل تعزيز التعاون بين الجانبين بهدف تعزيز ودعم مشاركة الشباب في الحياة السياسية تنفيذا للتوجهات الملكية السامية.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور خالد الزعبي بحث إمكانية توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين تنظم العلاقة لتحقيق الهدف المنشود.

من جانبه رحب الدكتور العجلوني بهذه المبادرة والتعاون مع الاتحاد النسائي الأردني لتوعية الشباب الأردني بأهمية المشاركة في الحياة السياسية من خلال الانخراط في العمل الحزبي الوطني.
مشيرا الى ان جامعة البلقاء التطبيقية اليوم تعد من أكبر الجامعات الوطنية من حيث عدد الطلبة وانتشارها في كافة محافظات المملكة الأمر الذي يضع على عاتقها تنمية المجتمعات المحلية في كافة المحافظات الأردنية ويساهم في إيصال الرسالة الى كافة الشباب الأردني من خلال عقد الندوات َالمحاضرات الهادفة بالتنسيق مع الاتحاد النسائي الأردني العام في كافة كليات الجامعة.

الدكتورة ميسون تليلان أكدت على شكرها لإدارة الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور العجلوني الذي أبدى كل التعاون مع الاتحاد لنشر رسالته الهادفة من خلال تنفيذ الحقيبة التدريبية بعنوان ” توعية النساء والشباب حول أهمية المشاركة في الأحزاب السياسية الأردنية ” من خلال إعطاء المحاضرات التوعوية حسب جدول متفق عليه والتي تم إعدادها من قبل الدكتورة ميسون تليلان السليم رئيسة الاتحاد النسائي الأردني العام وهي موثقه لدى مؤسسة المعايير الدولية ISE بنظام التوثيق العالمي الموحد ISCN.

البلقاء التطبيقية

تابعنا للاطلاع على احدث الاخبار بحث سبل تعزيز التعاون بين البلقاء التطبيقية والاتحاد النسائي الأردني العام

بحث سبل تعزيز التعاون بين البلقاء التطبيقية والاتحاد النسائي الأردني العام

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى