شركات

بنك صفوة الإسلامي يعلن أسماء الفائزين بجوائز السحب الشهري والسحب الربعي الثالث لحساب توفير الأطفال “كنزي”

أعلن بنك صفوة الإسلامي عن أسماء الفائزين بجوائز سحب شهر أيلول وجائزة السحب ربع السنوي الثالث للعام الحالي 2022 ضمن حساب توفير الأطفال “كنزي”، المتوافق مع ضوابط الشريعة الإسلامية.

ووفقاً لنتائج السحب، فازت كل من الطفلة ليان خلاوي، والطفلة لمار القصاص، والطفلة ملك كالوتي، والطفلة رند الشلبي، فضلاً عن فوز الطفل أسامة العزب بجائزة الحساب الشهرية البالغة قيمتها 500 دينار، والتي أضيفت لرصيد كل منهم، في الوقت الذي حظيت فيه المدخرة الطفلة لمار عرار بـ5 آلاف دينار كجائزة ربع سنوية.

وبالإضافة لتقديمه لهذه الجوائز التي تضاف لما سبقها خلال العام، الشهرية وربع ونصف السنوية، والتي تعبر عن مدى تقدير بنك صفوة الإسلامي لمتعامليه الصغار وذويهم، لثقتهم الكبيرة التي وضعوها به وبكل ما يقدمه لهم من منتجات وخدمات تجعله الشريك المصرفي الدائم لهم، فإنه لا يزال يحتفظ بجعبته خلال الأشهر الثلاثة المتبقية من العام بالمزيد من فرص الفوز مع 15 جائزة شهرية، وأخيرة ربع سنوية، وثانية نصف سنوية قيمتها 9,999 آلاف دينار، داعياً إياهم لمواصلة تغذية حساباتهم، أو فتح حسابات جديدة، ليكونوا من أصحاب الحظ السعيد.

ويقدم حساب توفير الأطفال “كنزي” العديد من المزايا التي يعد من أهمها: فرصة التوفير بالدينار والدولار، وإمكانية تحويل الدفعات الشهرية بالمجان من حسابات أولياء الأمور لحسابات أطفالهم المدخرين لدى البنك، هذا إلى جانب إمكانية الاستفادة من كافة الخدمات الإلكترونية وخدمة الرسائل القصيرة المجانية.

تابعنا للاطلاع على احدث الاخبار بنك صفوة الإسلامي يعلن أسماء الفائزين بجوائز السحب الشهري والسحب الربعي الثالث لحساب توفير الأطفال "كنزي"

زر الذهاب إلى الأعلى