الاخبار العاجلةالرئيسيةتعليم وجامعات

تعليق دوام طلبة مدارس عدد من مديريات التربية – تحديث مستمر

رؤيا نيوز –  قررت وزارة التربية والتعليم اليوم السبت، تفويض مديري التربية والتعليم في جميع مناطق البادية بالمملكة ومناطق الأغوار ومحافظة العقبة بالتنسيق مع الحكام الإداريين صلاحيات تعليق دوام طلبة المدارس التابعة لمديرياتهم من الروضة وحتى الصف الرابع يوم غد الأحد.
وجاء القرار في ظل الظروف الجوية السائدة وارتفاع درجات الحرارة، على أن يبقى دوام الهئيات الإدارية والتدريسية كالمعتاد لاستكمال بناء الخطط والبرامج ورفع بيانات الطلبة والعلاقات التدريسية على منظومة Open Emis.
كما قررت الوزارة، تفويض مدراء التربية والتعليم في باقي مناطق المملكة، صلاحيات تخفيض زمن الحصة الدراسية ليوم غد الأحد، حسب الحالة الجوية.

وكانت صدرت قرارات من مديري تربية بتعليق الدوام للطلبة وجاءت على النحو التالي :

قرر محافظ جرش، الدكتور فراس أبو قاعود، تعليق دوام الطلبة ليوم غدٍ الأحد، في جميع مدارس المحافظة بسبب ارتفاع درجات الحرارة.
كما قرر مدير التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الثانية غسان شديفات تعليق دوام الطلبة لجميع مدارس قضاء الأزرق ومدارس مخيمات اللاجئين السوريين ليوم غد.

قرر مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية، الدكتور علي المزاودة، تعليق دوام الطلبة ليوم غدٍ الأحد، في جميع مدارس المديرية بسبب ارتفاع درجات الحرارة.
وقال المزاودة في تصريح صحفي، مساء السبت، إن دوام الهيئات الإدارية والتدريسية ستبقى كالمعتاد لاستكمال بناء الخطة الدراسية ورفع البيانات، مؤكداً أن هذا القرار جاء حفاظاً على سلامة أبنائنا الطلبة، في ظل الأجواء الحارة.

قرر مدير التربية والتعليم للواء الشونة الجنوبية الدكتور نزار الدقس، تعليق دوام طلبة المدارس في اللواء، ليوم غد الأحد، بسبب ارتفاع درجات الحرارة، مع بقاء دوام الهيئة التدريسية والإدارية في المدارس ومديرية التربية كالمعتاد.
كما قرر مدير التربية والتعليم لمديرية لواء الجيزة، الدكتور جمال الحناوي، وبالتنسيق مع متصرف الجيزة محمد العون، تعليق دوام المدارس لجميع الطلبة ليوم غد الأحد، بسبب ارتفاع درجات الحرارة وللحفاظ على سلامة الطلبة.
وقال رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام في المديرية، عاطف الهقيش، لـ(بترا)، إن دوام الهيئة التدريسية، سيبقى كالمعتاد لاستكمال إدخال البيانات للطلبة وإعداد الخطط الفصلية.
وقرر مدير التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية الدكتور حسن ملاك وبالتنسيق مع الحكام الإداريين تعليق الدوام لجميع الطلبة في اللواء ليوم غد الأحد، بسبب ارتفاع درجات الحرارة حفاظاً على سلامة الطلبة.
وقال إن دوام الهيئة التدريسية سيبقى كالمعتاد لاستكمال إدخال البيانات للطلبة وإعداد الخطط الفصلية.
كما أعلن مدير تربية التربية والتعليم للبادية الشرقية الدكتور جميل البكار، تعليق دوام طلبة المدارس في اللواء ليوم غد الأحد، بسبب ارتفاع درجات الحرارة، على أن يبقى دوام الهيئات التدريسية كالمعتاد.
وقرر مدير التربية والتعليم لقصبة المفرق الدكتور محمد الهرش تعليق الدوام لجميع الطلبة في قصبة المفرق للحفاظ على سلامة الطلبة، وتفاديا لأي أضرار قد يسببها ارتفاع درجات الحرارة في الظروف الجوية السائدة.
كما قرر مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية سامي الكواليت بالتنسيق مع محافظ الكرك الدكتور بلال النسور، تعليق دوام الطلبة لجميع مدارس اللواء ليوم غد الأحد، بسبب ارتفاع درجات الحرارة. وقال الكواليت لـ(بترا) إن التعليق يأتي للحفاظ على سلامة الطلبة، مشيراً إلى أن دوام الهيئتين الإدارية والتدريسية سيبقى كالمعتاد لاستكمال إدخال بيانات الطلبة وإعداد الخطط الفصلية.

قررت وزارة التربية والتعليم تعليق دوام (الطلبة) ليوم غدٍ الأحد 2020/9/6 في مدارس مديريات العقبة والأغوار الشمالية والشونة الجنوبية ،وذلك بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

وقرر مدير التربية والتعليم لمديرية البادية الجنوبية الدكتوره سميه البرديني و بالتنسيق مع عطوفة محافظ معان محمد الفايز تعليق دوام المدارس لجميع الطلبه ليوم غد الأحد الموافق ٢٠٢٠/٩/٦ بسبب ارتفاع درجات الحرارة وللحفاظ على سلامة ابنائنا الطلبة ويبقى دوام الهيئة التدريسية كالمعتاد لاستكمال ادخال البيانات للطلبة وإعداد الخطط الفصليه.

قرر عطوفة مدير التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية الدكتور حسن ملاك وبالتنسيق مع الحكام الاداريين تعليق الدوام لجميع الطلبة في لواء البادية الشمالية الغربية ليوم غد الأحد الموافق ٢٠٢٠/٩/٦ بسبب ارتفاع درجات الحرارة وللحفاظ على سلامة ابنائنا الطلبة .

ويبقى دوام الهيئة التدريسية كالمعتاد لاستكمال ادخال البيانات للطلبة وإعداد الخطط الفصليه .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى