مجتمع

جمعية الأطباء الأردنيين في ألمانيا تعقد مؤتمرها الأول

عقدت جمعية الأطباء الأردنيين في ألمانيا المؤتمر الأول في مدينة كامن الألمانية، بمشاركة عدد من الأطباء الأردنيين العاملين في جمهورية ألمانيا، بحضور ممثلي إدارة 10 تجمعات طبية عربية.
وقالت الجمعية في بيان اليوم إن المؤتمر تضمن محاضرات وورشات طبية متعددة مشيرة الى انه تم مناقشة تأسيس اتحاد يضم جميع الجمعيات العربية الطبية في ألمانيا.
واشار البيان إلى أن رئيس اللجنة الصحية النيابية الدكتور تيسير كريشان ومقرر اللجنة الصحية النائب الدكتور عبد الرحيم معايعة والسفير الأردني في المانيا الدكتور يوسف البطاينة القوا كلمات خلال المؤتمر، أثنوا فيها على جهود الأطباء في دعم القطاع الصحي في الأردن وإقامة المشاريع الخيرية، مشيدين بالمستوى الطبي والعلمي المتقدم في ألمانيا والذي ظهر من خلال محاضرات ومساهمات المشاركين في المؤتمر .
وناقش المؤتمر عدة مواضيع مع لجنة الصحة النيابية منها بما يتعلق بقانون البورد الأردني الجديد، ووعدوا بتقديم الدعم الكامل وتيسير سبل التواصل مع الهيئات الرسمية والحكومية في الأردن.
وثمن رئيس الجمعية الدكتور محمد عبد الهادي جهود رئيس المؤتمر الدكتور طارق ابو زمزم وزملائه الدكتور عماد أبو ريان والدكتور ريان الضلاعين التي تكللت بنجاح المؤتمر السنوي الأول.

تابعنا للاطلاع على احدث الاخبار جمعية الأطباء الأردنيين في ألمانيا تعقد مؤتمرها الأول

زر الذهاب إلى الأعلى