مجتمع مدني

دائرة بدو الشمال تنهي تجهيزاتها لاستقبال المرشحين ضمن برتوكول صحي

رؤيا نيوز –  أنهت دائرة بدو الشمال تجهيزاتها لاستقبال مرشحيها، وذلك ضمن البرتوكول الصحي المعمول به من وزارة الصحة ولجنة الاوبئة.
وقامت “بترا” بجولة في مركز الدائرة الانتخابية؛ حيث تم تخصيص قاعة لاستقبال المرشحين ضمن اجراءات وقائية واحترازية، حفاظا على السلامة العامة لجميع المتواجدين وتنفيذا لتعليمات لجنة الاوبئة ووزارة الصحة لمواجهة فيروس كورنا المستجد، كما جهزت قاعة خاصة لتقديم طلبات الترشيح، مع مراعاة شروط السلامة العامة والتباعد الاجتماعي وتوفير المعقمات؛ اضافة الى المحافظة على مسافات الامان بين مقاعد المرشحين والمراقبين واللجنة.
وقال رئيس لجنة انتخاب بدو الشمال الدكتور محمد الهرش لـ “بترا” انه تم تجهيز القاعات ضمن اجراءات تنفيذية تراعي الصحة والسلامة العامة لمنع تفشي الفيروس لاستقبال المرشحين في الموعد المقرر في السادس والسابع والثامن من تشرين الاول المقبل والتي تتضمن ارتداء الكمامات والقفازات، اضافة الى توفير المعقمات والتباعد الاجتماعي ما بين المرشحين .
واهاب الدكتور الهرش بالمرشحين بضرورة الالتزام بشروط السلامة العامة واجراءاتها خلال التواجد في الدائرة والاكتفاء بحضور المرشحين الى الموقع حفاظا على سلامة المواطن، لافتا الى مراعاة التباعد الاجتماعي بين المرشحين ووضع علامات ارشادية لتحديد اماكن الانتظار مع تأكيد الالتزام بارتداء الكمامة والقفازات واستخدام المواد المطهرة للتعقيم .
وبين ان عدد الناخبين 97 الفا و130 ناخبا وناخبة وعدد المركز 95 مركزا موزعة على لواء البادية الشمالية فيما بلغ عدد الصناديق 282 صندوقا .
يشار الى ان الهيئة المستقلة للانتخاب قد حددت يوم العاشر من تشرين الثاني المقبل، موعداً للاقتراع. — (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى