تعليم وجامعات

رئيس البلقاء التطبيقية: توجّه لإعادة النظر في الخطط الدراسية

قال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور احمد العجلوني، إن الجامعة لديها توجه في إعادة النظر في جميع الخطط الدراسية لمختلف التخصصات الجامعية بما يواكب التطورات العالمية واحتياجات سوق العمل المحلية والإقليمية والدولية.

وأضاف خلال افتتاحه فعاليات الدورة التحضيرية لأعضاء الهيئة التدريسية الجدد والتي نظمها مركز التطوير وضمان الجودة اليوم الأربعاء، أن الجامعة وفي اطار خطتها لتطوير وتحديث البنية التحتية لمباني الجامعة وكلياتها، ستعمل على انشاء مبان جديدة لكليتي التمريض والذكاء الاصطناعي وأن يكون تصميمها وفقا لأحدث المعايير العالمية.

وهنأ العجلوني أعضاء الهيئة التدريسية الجدد متمنيا لهم التوفيق في أن يكونوا اضافة نوعية للجامعة وشركاء فاعلين في زيادة سجل الانجازات التي تحققها الجامعة على المستويات المحلية والإقليمية والدولية من خلال الابحاث العلمية المتميزة المنشورة في المجلات العلمية المرموقة حاثا اياهم الى خلق روح المنافسة والابداع والابتكار كل في مجال تخصصه.

وأشار مدير مركز التطوير وضمان الجودة الدكتور ايمن العلاوين الى أن الدورة التحضيرية لأعضاء الهيئة التدريسية الجدد ستعقد على مدار يومين حيث ستتضمن في يومها الاول محاضرات عن المنظومة التشريعية في الجامعة وخدمات البحث العلمي والنشر في المجلات العلمية المحكمة واساليب التدريس الحديثة وتصميم التدريس وملف المساق.

تابعنا للاطلاع على احدث الاخبار رئيس البلقاء التطبيقية: توجّه لإعادة النظر في الخطط الدراسية

زر الذهاب إلى الأعلى