fbpx
اخبار واحداثالاخبار العاجلةالرئيسية

رئيس الوزراء يؤكد خلال لقائه رئيس اللجنة الأولمبية الدولية الاهتمام الذي توليه الحكومة لقطاع الشباب

رؤيا نيوز- استقبل رئيس الوزراء بشر الخصاونة، في مكتبه برئاسة الوزراء، مساء اليوم، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، توماس باخ، والوفد المرافق الذي يزور الأردن ضمن جولة له في المنطقة.

وأكد رئيس الوزراء، خلال اللقاء الذي حضره وزير التخطيط والتعاون الدولي ناصر الشريدة ووزير الدولة لشؤون المتابعة والتنسيق الحكومي نواف التل ووزير الشباب محمد النابلسي، حرص الأردن على تعزيز علاقات الشراكة القائمة مع اللجنة الأولمبية الدولية لدعم المشاريع والبرامج الرياضية في الأردن.

وأكد رئيس الوزراء على الاهتمام الذي توليه الحكومة بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني لقطاع الشباب وتعزيز مشاركته في مختلف مناحي الحياة، لافتا إلى أن الرياضة أداة فاعلة في تعزيز النسيج الاجتماعي والتقارب بين الشعوب.

ولفت الخصاونة إلى أن اللجنة الأولمبية الأردنية برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين تسعى لتوفير الإمكانات وتعزيز الفرص أمام الشباب الأردني للمشاركة في المنافسات الدولية والألعاب الأولمبية.

من جهته، أشار رئيس اللجنة الأولمبية الدولية إلى أن زيارته للأردن ودول في المنطقة تهدف إلى توطيد العلاقات مع الدول الأعضاء في اللجنة ودعم المشاريع والبرامج الرياضية والشبابية فيها.

زر الذهاب إلى الأعلى