اخبار اقتصادية

سختيان: فريق متجانس يعمل بقوة اساس عمل كتلة إنجاز الصناعية

اكدت مرشح كتلة إنجاز الصناعية لانتخابات مجلس ادارة غرفة صناعة عمان ديما ستخيان أن وجود فريق متجانس يعمل بقوة للدفاع عن مصالح وحقوق القطاع الصناعي اساس عمل الكتلة للمرحلة المقبلة.

وقالت سختيان في بيان صحفي اليوم أن برامج وخطط عمل الكتلة تتضمن العديد من المبادرات التي من شأنها النهوض بالقطاع الصناعي والبناء على الانجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية.

وبينت سختيان أن اولويات ومقترحات برامج العمل للفترة المقبل تستهدف تشكيل مجلس خبراء الصناعة للاستفادة من خبراتهم في استثمار الامكانيات العالية غير المستغلة التي يمتلكها القطاع سواء محليا او بالأسواق التصديرية.

وأشارت سختيان الى مقترحات اخرى تتمثل في تشكيل منتدى رواد الاعمال من اجل تكوين قاعدة متينة للمستقبل وتعظيم الفائدة للقطاع الصناعي بالإضافة الى انشاء بنك معلومات الكتروني يحتوي على دراسات وإحصائيات بحيث تكون متاحة لجميع الصناعيين.

وقالت ان القطاع الصناعي يعتبر المحرك الرئيس للنمو الاقتصادي وأحد المحاور الأساسية في عملية التنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة، ومفتاحا لمعالجة العديد من المشاكل والتحديات التي تواجه الاقتصاد الوطني.

وأكدت سختيان ان فريق كتلة انجاز يعتبر الاقوى والأقدر على حمل هموم القطاع وتحقيق اماله في ظل التناغم وحدة في الصف وتوافق في الراي بعيدا عن الخلافات او ازمات داخلية ، الامر الذي يجعل من صوت القطاع يصل الى صانع القرار بشكل دائم ومسموع.

سختيان: فريق متجانس يعمل بقوة اساس عمل كتلة إنجاز الصناعية

وتسعى كتلة (إنجاز) إلى تحقيق أهداف محددة للنهوض بالواقع الصناعي في المملكة من خلال العمل على ستة محاور رئيسية تتضمن تعزيز التنافسية وتكاليف الإنتاج، حماية المنتج الوطني، الصـادرات، تمكين الغرف الصناعية، العمالة والتشغيل، التمويل والمنح.

وتضم كتلة (إنجاز) التي يترأسها المهندس فتحي الجغبير لانتخابات “صناعة عمان”، أحمد الخضري، سعد ياسين، ديما السختيان، مأمون القطب، تميم قصراوي، فواز الشكعة، عاهد الرجبي، مجدي الهشلمون.

كما تضم الكتلة مرشحين عن القطاعات الصناعية لمجلس إدارة غرفة صناعة الأردن وهم: محمد الجيطان – قطاع الصناعات التموينية والغذائية والزراعية والثروة الحيوانية، محمد رباح – قطاع الصناعات الهندسية والكهربائية، المهندس عبدالوهاب الرواد – قطاع التعدين، طاهر الخطيب – قطاع التعبئة والتغليف والورق والكرتون واللوازم المكتبية، أحمد أبو سبيت – قطاع الصناعات الإنشائية، المهندس أحمد البس – قطاع الكمياوية ومستحضرات التجميل، المهندس إيهاب قادري – قطاع الصناعات الجلدية والمحيكات، طاهر خالد – قطاع الصناعات الخشبية والأثاث، الدكتور فادي الأطرش – قطاع الصناعات العلاجية واللوازم الطبية، علاء أبو خزنة – قطاع الصناعات البلاستيكية والمطاطية.

تابعنا للاطلاع على احدث الاخبار سختيان: فريق متجانس يعمل بقوة اساس عمل كتلة إنجاز الصناعية

زر الذهاب إلى الأعلى