اخبار الاردنالرئيسيةاهم الاخبار

سلام مسافر في عمان .. بمن إلتقى؟؟

قصارى القول من عمان .. سلام مسافر في حوارات سياسية ساخنة

يحل ضيفا على الاردن الاعلامي البارز سلام مسافر كبير مذيعي قناة روسيا اليوم مقدم البرنامج الحواري السياسي التلفزيوني الشهير “قصارى القول”.

الاعلامي مسافر يقوم بزيارة عمل للاردن لاجراء عدد من اللقاءات والحوارات المتلفزة مع عدد من الشخصيات السياسية الاردنية البارزة وكذلك مسؤولين عراقيين بحسب جدول مواعيده.

وبالتفاصيل فقد اجرى مسافر لقاءً مع رئيس مجلس النواب الاردني المحامي عبدالكريم الدغمي وتضمن اللقاء عدة محاور حول الوضع الاردني الداخلي والعلاقات الاقليمية والدولية للاردن.

وسلط اللقاء الضوء على مستقبل العلاقات الاردنية الروسية في ضوء المستجدات الدولية.

الدغمي خلال اللقاء عرج على التحولات التي يقودها جلالة الملك عبدالله في مسار تحديث الحياة السياسية ورؤية التحديث الاقتصادي ، مؤكدا سير المملكة في مسار تعزيز المشاركة السياسية للاردنيين من خلال توسيع المشاركة السياسية عبر بوابة العمل الحزبي البرامجي وصولا الى الحكومات البرلمانية التي ينشدها الجميع ، ويوجه اليها جلالة الملك.

وفي لقاء اخر مع السفير الاردني الاسبق لدى روسيا فالح الطويل استعرض فيه “الطويل” العلاقات الاردنية الروسية وتحدث عن الاوضاع الاقليمية والدولية والتحولات التي يشهدها العالم في ظل الحرب الروسية الاوكرانية.

سلام مسافر في عمان .. بمن إلتقى؟؟

مشيدا بالموقف الروسي تجاه القضايا العربية وخاصة في ما يتعلق بالقضية الفلسطينية من خلال دعم حل الدولتين الذي يتبناه الاردن كسبيل وحيد لحل النزاع الاسرائيلي – الفلسطيني ، لتنعم المنطقة بالسلام والازدهار.

فيما كان له لقاء مع مستشارة الرئيس الليبي الاسبق العقيد معمر القذافي للشؤون الاقتصادية السيدة دعد شرعب ، اسهب فيه السؤال عن الدور الذي لعبته “شرعب” ابان تولي القذافي رئاسة الجماهيرية الليبية ، وكشفت خلاله عن العديد من القضايا التي رافقت مسيرة العقيد القذافي وفترة انهيار نظامه ، وما تبعه من احداث وحرب اهلية وتدخل اجنبي واقليمي في الملف الليبي.

وعلى صعيد متصل اجرى مسافر لقاءات مع شخصيات سياسية عراقية تمحورت حول الوضع في العراق ومستقبله في ظل العديد من التحديات التي تواجهه.

وسيتم بث حلقات هذه اللقاءات تباعا على قناة روسيا اليوم في الاوقات المحددة لعرض برنامج “قصارى القول”.

مسافر والذي يحظى بشعبية جارفة بالنظر لسيرته الاعلامية الثرية والمخزون المعرفي والثقافي الذي يتمتع به ، شكل علامة فارقة في الاعلام العالمي والعربي من خلال العديد من اللقاءات التي جمعتها مع قادة من مختلف دول العالم بالاضافة لتسليطه الضوء على العديد من القضايا الهامة على مدى سنين عمله الصحفي والاعلامي.

“قصارى القول” برنامج سياسي حواري يقدمه سلام مسافر، يبث كل يوم إثنين وخميس من كل أسبوع في الساعة 20:00 بتوقيت موسكو “الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة”.

سلام مسافر في عمان .. بمن إلتقى؟؟ سلام مسافر في عمان .. بمن إلتقى؟؟

تابعنا للاطلاع على احدث الاخبار سلام مسافر في عمان .. بمن إلتقى؟؟

زر الذهاب إلى الأعلى