أحداث إقتصادية

شركة اس تي اس تزود البنك الأردني الكويتي بحلول للبنى التحتية المدمجة

رؤيا نيوز – أعلنت شركة “اس تي اس”، المتخصصة في تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات والحلول السحابية وحلول التحول الرقمي تنفيذها لمشروع توسعة البنية التحتية الرقمية لتكنولوجيا المعلومات للبنك الأردني الكويتي.
وقالت الشركة في بيان صحفي اليوم الاثنين، إنها وظفت أنظمة البنى التحتية المدمجة المقدمة من شركة “ديل تكنولوجيز” العالمية، حيث قدم المشروع تقنية جديدة مصممة لتوفير مساحات تخزين عالية وقابلة للتطوير، إضافةً للقدرات الحاسوبية المتقدمة، ما ينعكس على زيادة الأداء للخدمات البنكية المدمجة وزيادة سرعة سير العمليات والخدمات وتقليل النفقات والتكاليف.

‏وقال رئيس تكنولوجيا المعلومات في البنك الأردني الكويتي، ماهر أبو سعادة إن قرار البنك باختيار الحل المقدم من شركة “اس تي اس” جاء بناءً على تقييم فني كامل للحلول المقدمة والفوائد العائدة على البنك والمتمثلة في الأداء العالي، وبالتالي تقليل النفقات.

وقال مدير قسم مبيعات شركة “إس تي إس” في الأردن، زيد المزاهرة‏ إن هذا المشروع هو تجسيد حقيقي لمعنى الشراكة الاستراتيجية، حيث عمل فريق الشركة وفريق عمل البنك معا لتجسيد رؤية التحول الرقمي للبنك وتنفيذ المشروع بأفضل طريقة ممكنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى