fbpx
شركات

صفوة الإسلامي يشارك في اليوم الوظيفي الثامن في جامعة الحسين التقنية

رؤيا نيوز – شارك بنك صفوة الإسلامي في اليوم الوظيفي الثامن، الذي أقيم مؤخراً في حرم جامعة الحسين التقنية الرئيسي الكائن في مجمع الملك الحسين للأعمال، وذلك تحت رعاية رئيس الجامعة الدكتور اسماعيل الحنطي.

وكانت مشاركة بنك صفوة الإسلامي في اليوم الوظيفي قد جاءت من أجل تقديم رؤية واضحة للشباب المشاركين حول واقع سوق العمل ومتطلباته باعتباره من المؤسسات ذات القدرة على التشغيل، والتي تمتلك أفضل الخبرات المهنية التي تحرص على رفد الطاقات البشرية بها، وبما يقودها لفرص تدريب نوعي وفرص عمل مباشرة في مختلف المجالات، التقنية وغير التقنية، الأمر الذي يسهم في سقل مهارات هؤلاء الشباب للوصول إلى مسارات مهنية ناجحة يتم من خلالها مواءمة مخرجات التعليم مع حاجات سوق العمل.

وفي تعليق له حول هذا الشأن، قال رئيس ادارة رأس المال البشري، محمد هواري: “يعد الاستثمار في الشباب وتمكينه من أبرز القضايا التنموية التي نركز عليها ضمن استراتيجيتنا للمسؤولية المؤسسية المجتمعية، باعتبارهم الثروة الوطنية الحقيقية والمحرك الأساس للتنمية، والذين نضعهم في محور عملية التوظيف لدينا، كما نحرص على ضم المزيد منهم لكوادرنا التي لا ندخر جهداً لتنميتها وتطويرها ورعايتها ضمن بيئة عمل محفزة. وقد جاءت مشاركتنا في اليوم الوظيفي لتأكيد مبدأ التعليم من أجل التشغيل وإسهامها في تقليص معدل البطالة”.

وفي إطار مشاركته في اليوم الوظيفي، قدم بنك صفوة الإسلامي معلومات وافية للطلاب المشاركين حول طبيعة العمل ضمن القطاع المصرفي والتكنولوجيا المالية، وحول المنتجات والحلول والخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة التي يقدمها البنك لمتعامليه، والفرص الوظيفية لديه، كذلك، فقد أجرى البنك العديد من المقابلات مع مجموعة من طلاب مختلف الجامعات الأردنية من مختلف التخصصات.

زر الذهاب إلى الأعلى