ثقافة و فن

طليق نوال الزغبي : طفح الكيل

رؤيا نيوز- أكد إيلي ديب طليقُ الفنانة نوال الزغبي، أنه لم يرَ ابنيه التوأم “جوي وجورجي” البالغين 18 عاما، منذ 3 سنوات، مشيرا إلى أن طليقته نجحت في إبعادهما عنه.
وأكد إيلي ديب لموقع “فوشيا” أنه لم يحدث أي جديد في مسألة رؤية ابنيه وأنه يقوم بالكثير من المجهود لحل الأمر ولم يتدخل أحد لإقناع الزغبي بإنهاء الأمر وإقناع الأبناء بالذهاب لرؤيته.

وأضاف ديب أنه يراهن حالياً على ثقافة ابنيه اللذين قاربا على دخول الجامعة العام المقبل لأننا أصبحنا بعصر صار الولد فيه يعرف كل شيء، مضيفا: “اتكالي أن الأولاد أدركوا الصح من الخطأ والظالم والمظلوم وهذا ما أراهن عليه، ثقافتهم ستحكم الأمور في عودة علاقتي بهم”.

وتابع: “أتوجه لنوال الزغبي بألا تظل على حرمان الأولاد من رؤيتي وتركهم يقررون لأن الموضوع متروك لهم ولو تم عكس الموضوع عندها وكانت هي محرومة من أولادها لما قبلت. ليس لدي ضغينة ضدّها والله يوفقها بأعمالها وحياتها الشخصية”.

وحول ما إذا كان هناك مشكلة بشأن الأمور المادية قال: “أقوم بما حكمت به المحكمة الروحية والمدرسة والنفقة على أكمل وجه وأنفذ كل اللازم وزيادة.. والمشكلة التي حصلت ليس لها علاقة بهذا الأمر”.

وأردف ديب أن ابنته “تيا” تعيش معه حاليا وعمرها 21 عاما، والولدين التوأم مع والدتهما. وقال: “أدعو لنوال بالتوفيق ولا أكن لها أي كراهية، كل ما أطلبه هو رؤية أولادي، أعاني منذ 3 سنوات.. طفح الكيل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى