اخبار الاردن

عضو مجلس بنقابة الاطباء يتهم: مركز صعوبات نطق وسلوك يدفع باطفال معاقين لإدمان الأدوية المخدرة

رؤيا نيوز- أتهم عضو مجلس نقابة الأطباء الدكتور حازم القرالة، وجود مركز يعنى بصعوبات النطق والسلوك في محافظة الكرك، يقوم باعطاء الأطفال الذين يراجعونه أدوية مخدرة عبر طحنها ووضعها لهم بالأكل.

وأضاف، في منشور له عبر منصة فيسبوك، أن هذا المركز يقوم بهذا الفعل، لايهام أهالي الأطفال بان اطفالهم بدأوا بالتحسن السريع.

وتاليا منشور القرالة:

قبل فترة تكلمت عن أحد المراكز الواقعة في محافظة الكرك التي تعنى بالأطفال الذين يعانون من صعوبات النطق والسلوك أنها تقوم بإعطاء الاطفال أدوية مخدرة تطحن وتوضع لهم في الأكل لإيهام أهالي الأطفال أن أطفالهم بدأوا بالتحسن السريع ذلك أن معظم هؤلاء الأطفال يعانون من فرط الحركة.
وبعد اعطائهم الجرعات المخدرة التي تؤثر على جهازهم العصبي فيبدو الطفل أكثر هدوءا وهنا الكارثه التي تهدد حياة الطفل والتي عايشتها مع ابني محمد ذو الأربع سنوات الذي عانى من أعراض الإدمان والمضاعفات بعد أن اكتشفت الموضوع واستغرق علاجه أكثر من سنة.
وهناك أكثر من ست حالات لأطفال عانوا من نفس الكارثة ومثبت اسماء ذويهم في المحكمة للشهادة بالقضية.

قبل أيام تم ضبط أكثر من 2 مليون حبة مخدر في أحد المزارع في الكرك ،كارثة حقيقيه ورقم مرعب يحتاج الوقوف عندة لحماية أجيالنا القادمة،وما خفي أعظم…وأعظم.

عضو مجلس بنقابة الاطباء يتهم: مركز صعوبات نطق وسلوك يدفع باطفال معاقين لإدمان الأدوية المخدرة

تابعنا للاطلاع على احدث الاخبار عضو مجلس بنقابة الاطباء يتهم: مركز صعوبات نطق وسلوك يدفع باطفال معاقين لإدمان الأدوية المخدرة

زر الذهاب إلى الأعلى