fbpx
تعليم وجامعات

عقد الاجتماع السنوي لمعلمي الرياضة بقصبة عمان

رؤيا نيوز – تحت رعاية مدير التربيه والتعليم للواء قصبة عمان الاستاذ سامي الوحش تم عقد اجتماع السنوي لمعلمي ومعلمات التربيه الرياضيه في مسرح مدرسة عين جالوت .

وافتتح الاجتماع بالسلام الملكي ثم بكلمة من رئيسة قسم النشاطات التربويه نور خشاشنه رحبت بها بالمدير وشكرته على حضوره واستعرضت انجازات القسم وبالذات الرياضه المدرسيه وما تم تحقيقه خلال العام الدراسي السابق.

وقام مدير التربية بإلقاء كلمة رحب بها بالمعلمين والمعلمات وأكد على الجميع بضرورة النهوض بالنشاط الرياضي من خلال مدارسهم وذلك بتشكيل الفرق الرياضيه المدرسيه لرفد منتخبات المديريه وذلك لتحقيق انجازات متقدمه على مستوى الوزاره .

و شدد الوحش على ضروره تشجيع المواهب لدى الطلبه من خلال استكشاف الخامات الرياضيه وتطويرها مما يعود بالفائده على فرق المديرية وفتح عطوفته باب الحوار والنقاش للمعلمين والمعلمات واستمع لهم للوقوف على كل ما يخص المعلمين والمعلمات في مدارسهم ووعدهم بتذليل جميع الصعوبات التي تواجههم من خلال دعمه لهم .

وكانت اهم محاور الاجتماع تتعلق بالنشاط الرياضي بالوقوف على جاهزية منتخبات المديرية والاهتمام بالتفوق الرياضي والذي يعود بالفائده على الطلبه و التأكيد على حصة التربيه الرياضيه وأهميتها وكذلك تكثيف الدورات الرياضيه للمعلمين والمعلمات . و ادار الاجتماع مسؤولي النشاط الرياضي بالمديرية سمر نعامنه ورامي خرابشه وبحضور مشرفي التربيه الرياضيه و الدكتور محمود النعيمات وبشرى خويله وسناء نعانعه.

عقد الاجتماع السنوي لمعلمي الرياضة بقصبة عمان • Roya News

 

زر الذهاب إلى الأعلى