تعليم وجامعات

عمان الأهلية تحتفل بتخريج طلبتها للفصل الصيفي 2022

برعاية رئيس جامعة عمان الأهلية عطوفة الاستاذ الدكتورساري حمدان ، احتفلت الجامعة على مسرح الأرينا مساء أمس الجمعة 14-10-2022 بتخريج طلبة الفصلي الصيفي 2022 ، بحضور الاساتذة نواب الرئيس والعمداء وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وحشد كبير من ذوي الطلبة الخريجين.

• وألقى عميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى عطيات كلمة الجامعة في الحفل رحب فيها براعي الحفل والسادة العمداء وأعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة الخريجين وذويهم ، حيث قال :
يطيب لي أن أرحب بكم جميعا في رحاب جامعة عمان الأهلية أولى الجامعات الخاصة في الأردن، حيث أخذت الجامعة على عاتقها ومنذ تأسيسها منذ ما يزيد على ثلاثين عاما على يد المرحوم المؤسس الدكتور احمد الحوراني أن تكون منارة علم ومركز اشعاع حضاري يفخر به الأردنيون جميعا، فكانت وستبقى هذه الجامعة جامعة الوطن ورائدة التميز في مسيرتها العلمية والأكاديمية .
وأضاف : نفخر اليوم بأن نقدم كوكبة جديدة من خريجي الجامعة في مختلف التخصصات، ونضيف هذه الدفعة من الخريجين الى رصيد جامعة عمان الأهلية هذه المؤسسة الرائدة علميا وأكاديميا ووطنيا وإقليميا، والتي تؤكد وتجدد التزامها بتأهيل أجيال من المتفوقين والمبدعين ليكونوا شهودا على هذا الإنجاز الذي تقدمه الجامعة وتحقيق التميز الذي تسعى نحوه.

ثم قال : لقد حازت الجامعة على أسباب التميز من حيث كفاءة كادرها التدريسي والإداري واهتمامها بخدمة مجتمعها المحلي ، وأولت الجامعة البحث العلمي والدراسات العليا اهتماما ملحوظا وطورت خططها الدراسية واستحدثت العديد من البرامج ضمن رؤية استراتيجية للمنافسة ومواجهة التغيرات المتسارعة لسوق العمل ومجاراة للتطور العلمي التقني.

حيث منحت الجامعة مؤخرا الموافقة على إنشاء كلية لطب الاسنان والتي يجري التجهيز لها وفقا لأحدث ما توصل إليه علم طب الاسنان على المستوى العالمي، حيث ستبدأ الكلية باستقبال الطلبة الجدد ابتداء من العام الدراسي القادم 2023- 2024.
وخاطب الخريجين وذويهم مهنئا بالقول : أيها الخريجون ، لقد استحقيتم أن تعيشوا هذا اليوم الجميل برفقه ذويكم، من واصلوا الليل بالنهار وبذلوا الغالي والنفيس في سبيل الوصول الى هذه اللحظة فمبارك لكم ومبارك لهم على عطائهم مثمنين ومقدرين اختياركم لجامعة عمان الأهلية طريقا لمستقبل أبنائكم.
وختم كلمته قائلا : وفقنا الله واياكم في خدمة وطننا الغالي في ظل قائد البلاد سيدي صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين وولي عهده الأمين.

• والقى الطالب حسام اسماعيل عوده / كلية الصيدلة، كلمة الخريجين رحب فيها براعي الحفل عطوفة رئيسِ الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان والسادة العمداء واعضاء الهيئتين التدريسية والادارية وبأهالي الخريجين مهنئا الزميلات والزملاء الخريجين بهذه المناسبة.
وقال : ها قد مضت تلكم الأعوام التي بدأنا فيها المسير ورست السفينة بمن فيها وحطت ، وقيل الحمد لله رب العالمين ، وعاما بعد عام كنا نتطلع ببريق الامل نحو هذا اليوم ، نحو يوم نحصد فيه الثمر ، وتفرح الام بمن كبر ، ويفتخر الاب بمن ثابر وصبر . ….كانت اعواما مليئة بالجد والاجتهاد .
كما عبرعن الفخر بجامعته وعلماءها شاكرا لهم فضلهم الذي لا ينسى .
وشكرعائلته ووالديه وقدم الشكر لأهالي الخريجين والخريجات على جهودهم وصبرهم وتشجيعهم .

• واختتم الحفل بقيام راعي الحفل الاستاذ الدكتورساري حمدان بتسليم الشهادات للخريجين والخريجات وسط كرنفال احتفالي مهيب .

عمان الأهلية تحتفل بتخريج طلبتها للفصل الصيفي 2022

عمان الأهلية تحتفل بتخريج طلبتها للفصل الصيفي 2022 عمان الأهلية تحتفل بتخريج طلبتها للفصل الصيفي 2022 عمان الأهلية تحتفل بتخريج طلبتها للفصل الصيفي 2022 عمان الأهلية تحتفل بتخريج طلبتها للفصل الصيفي 2022 عمان الأهلية تحتفل بتخريج طلبتها للفصل الصيفي 2022

تابعنا للاطلاع على احدث الاخبار عمان الأهلية تحتفل بتخريج طلبتها للفصل الصيفي 2022

زر الذهاب إلى الأعلى