اخبار اقتصاديةالرئيسيةاهم الاخبار

عمرو: الوزارة معنية بدعم كل المشاريع القائمة

 قال وزير الاستثمار المهندس خيري عمرو، إن الوزارة معنية بتقديم كل الدعم للمشاريع الاستثمارية القائمة وتمكينها ومتابعتها في جميع مراحل العملية الاستثمارية ومساعدتها على التوسع.

وبحسب بيان للوزارة اليوم؛ أضاف عمرو خلال زيارته لمشروع شركة عين للنسيج وشركة “المبدعون العرب لصناعة السجاد والموكيت؛ أن قانون البيئة الاستثمارية الجديد، جاء لينظم بيئة الأعمال والاستثمار في المملكة، ليتماشى مع الممارسات العالمية الفضلى في هذا المجال.

واشار إلى أن القانون سيوفر بيئة تنافسية عالية، ويساعد على تحفيز الاستثمار المحلي وجذب الاستثمار الأجنبي المباشر، وسيسهل الإجراءات الحكومية الخاصة بإقامة الأنشطة الاقتصادية.

من جهته، بين مدير عام شركة عين للنسيج وشركة المبدعون العرب لصناعة السجاد والموكيت المهندس أسامة أبو العينين، أن مجلس الإدارة وافق على توسعة نشاطات الشركة في المملكة في مجال صناعة السجاد والموكيت، بحجم استثمار سيصل إلى أكثر من 23 مليون دولار، وسيعمل على توفير أكثر من 300 فرصة عمل جديدة.

وقال “إن الأردن يعتبر من أكثر الدول الجاذبة للاستثمار، نظراً لما يتمتع به من ميز تنافسية تساعد المنتج الأردني على الدخول للعديد من الأسواق العربية والدولية”، مشيراً إلى أن حجم استثمار الشركة الفعلي اليوم قبل مشروع التوسعة يصل إلى 43 مليون دولار ويشغل أكثر من 500 موظف وموظفة، وأن منتجاتها تصدر لأغلب دول العالم.

تابعنا للاطلاع على احدث الاخبار عمرو: الوزارة معنية بدعم كل المشاريع القائمة

عمرو: الوزارة معنية بدعم كل المشاريع القائمة
زر الذهاب إلى الأعلى