شركات

فندق شيراتون عمان النبيل يفتتح مطعمه الإيطالي الجديد “توسكانا” 

 يعلن فندق شيراتون عمان النبيل عن افتتاح مطعمه الجديد توسكانا، والذي يعد مطعم تراتوريا إيطاليّ بأجواء دافئة ومريحة. يقع مطعم توسكانا في الطابق العلوي من اللوبي في الفندق، ويتميّز بجدران دافئة مستمدّة ألوانها من الأرض تلاحظها بمجرّد وصولك، محاطة بالخضرة وشجرة الليمون الوسطية لتضيف أجواء ريفية مميّزة وتنقلك إلى بلدة توسكانا الإيطاليّة. تأثر تصميم مطعم توسكانا بأسلوب هذه البلدة الهادئة، واستوحى تصميمه من الألوان الدافئة وبلاط التيراكوتا مع أجواء الحديقة الداخلية والأرضيات الخشبيّة تحيطها رسومات الجدران المزخرفة والجداريات التي تم رسمها على يد فنان تشكيلي والتي تمثل التلال الجميلة في منطقة توسكانا الإيطاليّة. 

 

يقدم الشيف الإيطالي التوسكاني الأصل مورينو ميوتو خبرته الفريدة في الطهي وينقلها من ايطاليا إلى عمّان، مستخدماً مكونات بسيطة على الطريقة التوسكانية، فقد استوحى الشيف وصفاته المميزة من من والدته التي كانت تتطهو باستخدام منتجات طازجة منتقاة من حديقتهم الصغيرة في إيطاليا. يمثل مطعم توسكانا تجربة أصيلة من المطبخ الإيطالي الشهي الذي يعد في المنازل بروح مليئة بشغف وحب للطهي باستخدام المنتجات الطازجة والمحلية. 

 

يقدم مطعم توسكانا قائمة طعام شهية من الأطباق الإيطالية معدة من مكونات من مصادر محلية بما في ذلك مجموعة متنوعة من المقبلات الخفيفة والحساء اللذيذ والمعكرونة المقطعة يدويًا و ريزوتو وبيتزا شهية وأطباق اللحوم الفاخرة وخيارات من المأكولات البحرية الطازجة مع مجموعة واسعة من النبيذ المختار بعناية. 

فندق شيراتون عمان النبيل يفتتح مطعمه الإيطالي الجديد "توسكانا" 

من الركائز الأساسية لمطعم توسكانا إحياء شعار البساطة وخلق جو مليء بالدفء في المكان، من خلال تقديم وصفات مميزة بنكهات توسكانية أصيلة. يُعد هذا المطعم الجديد مكانًا جميلا ومبهجًا حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأوقاتهم وخلق التجارب والذكريات المرتبطة بالنكهات الشهية على الطاولة 

 

وصرح السيد ديميتريوس كوتسيفاكوس، مدير عام فندق شيراتون عمان النبيل: “ يمثل مطعم توسكانا تراث وروح المطبخ الإيطالي كما لو كنت تستمتع بتجربة تناول الطعام المنزلي الشهي في ايطاليا، حيث تنسج تقاليد الطهي بشغف مع الوعي باستخدام المنتجات الطازجة. يمزج هذا المطعم الجديد بين الأطباق الشهية والبسيطة المعدة من أفضل المكونات الموسمية بأجوائه الدافئة مع الخدمة المميزة. نحن فخورون بقائمة طعام توسكانا ومتحمسون لنقدم التجربة الإيطالية الاستثنائية لضيوفنا. كما يقدم المطعم مجموعة واسعة من النبيذ المختار بعناية في قائمته. ومع موقع المطعم المتميز في قلب عمان وأجوائه المريحة، فأنه من المؤكد أن توسكانا سيأسر قلوب عشاق الطعام “.  

 

انقر هنا لعرض قائمة الطعام وانقر هنا لمتابعة توسكانا على صفحة الانستجرام. 

فندق شيراتون عمان النبيل يفتتح مطعمه الإيطالي الجديد "توسكانا" 

تابعنا للاطلاع على احدث الاخبار فندق شيراتون عمان النبيل يفتتح مطعمه الإيطالي الجديد "توسكانا" 

زر الذهاب إلى الأعلى