شركات

كومفيفا”Comviva” وزين تُبرِمان اتفاقية تعاون لإدارة المحتوى الرقمي الخاص بشركة زين

رؤيا نيوز – أبرمت شركة كومفيفا”Comviva” ، -الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الأجهزة المتنقلة- اتفاقية تعاون مع شركة زين الأردن، تُتيح من خلالها  إدارة الأعمال الرقمية لشركة زين الأردن، واثراء محتواها الرقمي بشكل مستمر.

وبموجب هذه الاتفاقية؛ ستوّفر ”Comviva” خدماتها الرائدة والمتكاملة في مجال إدارة الأعمال الرقمية، والتي تضم منصة تقديم الخدمات الرقمية 2.0، وخبرتها في العمليات التجارية والمحتوى الرقمي، في إدارة الأعمال والمحتوى الرقمي، مما سيساعد شركة زين على تطوير وتحسين نظامها الإيكولوجي الرقمي المُتنامي، كما ستتمكّن شركة زين من التصدي للتحديات، الأمر الذي يعمل على توفير تجربة رقمية فريدة للمشتركين، مع تحقيق المستوى الأمثل للنظم والعمليات.

وتعليقاً حول توقيع الاتفاقية، قال رامي مصيلحي، نائب رئيس المبيعات في كومفيفا ”Comviva” ورئيس وحدة الأسواق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، :”نفخر بتعاوننا مع شركة زين حيث تعكس هذه الاتفاقية ميّزة إستراتيجية لنا نظراً لكونها قد منحتنا مكانة في السوق الأردنية من خلال تعاوننا مع زين، ونشعر بحماس لتقديمنا القيمة المقترحة الابتكارية التي نتمتع بها إلى زين، مما سيساعد هذا الأمر في التغلب على العقبات الرئيسية في تقديم الخدمات الرقمية. ”

من جانبها قالت شركة زين الأردن:”نسعد بالشراكة مع Comviva والتي نتطلع لأن تكون بداية لتعاون طويل متعدد المحاور في المستقبل، وقد جاء اختيارنا لـComviva لما تتمتع به من موثوقية وكفاءة في تقديم خدمات الأعمال الرقمية، مما سيتيح لنا الاستفادة من خبراتها لمساعدتنا في اثراء المحتوى الرقمي، والارتقاء بمستوى العمل والأداء والإنتاجية، إلى جانب خدمة الزبائن بمهنية كبيرة وبما يتماشى مع التوجهات العصرية بالاعتماد على التكنولوجيا الحديثة.”

ونظراً إلى الطلب المتزايد على الخدمات الرقمية الذي يعمل على زيادة تعقيد النظام البيئي المتعلق بالمحتوى، كانت لزين الأردن رغبة دائمة في إقامة أحدث العلاقات التكنولوجية في مجالات التخزين، والوصول، ومنع الاحتيال، وتجربة العملاء، وذلك بالتزامن مع تحسين سير العملية على نطاق واسع، من أجل الوصول إلى أمثل أداء للعمليات.

وتمثّل منصة تقديم الخدمات الرقمية 2.0 التابعة لكومفيفا حلقة وصل بين شركة زين الأردن ومقدمي الخدمات الرقمية المختلفة مثل خدمات نغمات الانتظار، والفيديو، والألعاب، والموسيقى، والبث المباشر وما إلى ذلك. وعلى عكس ما كان عليه الأمر سابقاً، إذ كان على مزودو المحتوى التعامل مع الفواتير وإعدادها وإدارة علاقات العملاء بشكل منفصل لكل خدمة جديدة، فجاءت المنصة لتقدّم الخدمات الرقمية لتعزيز تكامل الخدمات، مما يُسهّل على مزودي المحتوى إدراج خدماتهم في النظام الإيكولوجي الرقمي المُتنامي لشركة زين.

كومفيفا هي الشركة الرائدة في مجال حلول الأجهزة المتنقلة، والاتصالات، والمدفوعات، والخدمات المصرفية، حيث تقدّم الشركة خدماتها لما يقارب ملياري مستخدم للهواتف المحمولة على مستوى العالم من خلال مجموعة واسعة من الحلول المختلفة،

وبما أن توسيع قاعدة النظام الإيكولوجي للخدمات الرقمية هو الهدف، ستمكّن منصة تقديم الخدمات الرقمية 2.0 مزودي المحتوى من إنشاء خدمات بين طرفين لمساعدة أولئك ممن لديهم قائمة غنية بالمحتوى ولا يملكون وسائل تسييل المحتوى الخاص بهم. كما ستعمل المنصة على توفير الدعم لأنواع جديدة من المحتوى مثل الواقع المعزز (AR)، والواقع الافتراضي (VR)، والبث المباشر، والرياضة الإلكترونية، لتعمل على تلبية حاجات عملاء رقميين جدد. ستساعد البيانات والتقنيات التي تعتمد على التحليلات شركة زين على حوسبة معاملات معينة بدرجة أكثر دقة، ليعمل ذلك على زيادة قوة النظام.

وباستخدام ملف واحد تجتمع فيه الخدمات الرقمية، ستكون رحلة العميل موحدة في مختلف القنوات، مثل الاستجابة الصوتية التفاعلية، والرسائل النصية، والتطبيقات المختلفة وما إلى ذلك. وبالمثل، فإن النظرة التجارية الواحدة لمنصة تقديم الخدمات الرقمية 2.0 ستمكّن المشغل من اتخاذ قرارات أسرع وأكثر استنارة بشأن الأمور مؤثرة على عمله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى