مناسبات

مؤسسة الحسين للسرطان توقع مذكرة تفاهم مع شركة المملكة لاستثمارات الطاقة

رؤيا نيوز – وقعت مؤسسة الحسين للسرطان، مذكرة تفاهم مع شركة المملكة لاستثمارات الطاقة، بهدف دعم صندوق الخير التابع للمؤسسة، لمساندة جهود الصندوق في تغطية علاج مرضى السرطان غير المقتدرين في مركز الحسين للسرطان.
ووقع الاتفاقية اليوم الاثنين، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، نسرين قطامش والرئيس التنفيذي لشركة المملكة لاستثمارات الطاقة غالب السماك .

وقالت قطامش ان التبرع للسنة الرابعة على التوالي، نموذج لتكاتف مختلف القطاعات، في وقت نمر فيه بتحديات ناجمة عن أزمة فيروس كورونا، والتي أكدت الحقيقة الثابتة بأن مرض السرطان لا ينتظر، فقوائم مركز الحسين للسرطان ما زالت تمتلئ شهرياً بحوالي 80 مريضاً ينتظرون الدعم للبدء بأولى خطواتهم نحو الشفاء، مشيرة إلى ان هذا الدعم يقربنا أكثر من تحقيق أهدافنا الرامية إلى مساندة هؤلاء المرضى بالشكل المطلوب.
من جهته قال السماك ان التبرع يأتي كجزء من رؤية شركة المملكة لاستثمارات الطاقة تجاه المسؤولية المجتمعية والتزاما منا نحو مجتمعنا واحتياجاته، مشيرا إلى ان اختيار مؤسسة الحسين للسرطان جاء لجهودها ودورها الكبير في تخفيف آلام مرضى السرطان خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المملكة والمتمثلة بجائحة كورونا والأثار الاقتصادية والاجتماعية التي نتجت عنها، حيث نرى بأن المرضى بشكل عام ومرضى السرطان خاصة، هم في أمس الحاجة لهذا الدعم في ظل هذه الظروف. — (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى