أحداث إقتصادية

مجموعة الناعوري الشريك الموثوق لتلبية خدمات الشحن والتخزين والتخليص

رؤيا نيوز – تستمر مجموعة الناعوري في تحقيق منحنى اداء تصاعدي يصل الى مستويات تضاهي الممارسات العالمية في تقديم خدمات الشحن والتخليص والتخزين لعملائها في الاردن والعراق وفلسطين ، وقدرته على توفير خدمات الشحن البحري من مختلف أنحاء العالم مستندين الى افضل خطوط الشحن  البحري في العالم “ايفرجرين” العالمية وبما بتحظى به من مكانة حول العالم في مجال الشحن البحري.

واثبتت مجموعة الناعوري قدرتها على تحقيق اعلى مستوى من الاداء لتلبية التزاماتها امام عملائها ، خاصة في ذروة جائحة كورونا في الاردن خلال الشهور الثلاث الماضية .

وقامت بنقل البضائع استيراد وتصديرا ، واوفت بإلتزاماتها التعاقدية من حيث الوقت والكفاءة والقدرة على تحقيق نتائج ملفتة في هذا الجانب .

مجموعة الناعوري كانت خلال الجائحة جزءً مهما في خدمة الاقتصاد الوطني ، وحرصت على الاسهام بشكل فاعل من خلال فريق عملها على ديمومة انسيابية سلاسل التوريد للمملكة وتوفير مختلف السلع الغذائية والتجهيزات الطبية والمواد الاولية التي الداخلة في الصناعات الوطنية.

وفي ظل الاستقرار الذي تشهده المملكة لناحية تراجع الخطر الوبائي لكورونا وسيطرة الاجهزة الصحية في المملكة على الوضع الوبائي ، انطلقت مجموعة الناعوري في تنفيذ خطط رفع وتيرة العمل ووضع كل امكانياتها الفنية والادارية واللوجستية في خدمة الوطن واقتصاده.

مجموعة الناعوري التي تقدمت بمساهمة مالية لصندوق همة وطن ، وادت حقوق ورواتب ومستحقات كافة العاملين لديها خلال الشهور السابقة دون ان تقوم بخصم اي جزء من رواتبهم ، ايمانا من ادارتها العليا ممثلة برئيس مجلس الادارة الاستاذ ابراهيم الناعوري – القنصل الفخري لجمهورية الجبل الاسود ، بأهمية الوقوف مع الوطن في الشدائد وتقوية كل اركانه كجزء من الواجب الوطني الذي يحتمه علينا محبتنا لبلدنا بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ، الذي كان لجهوده وتوجيهاته الملكية ابلغ الاثر في تمكن الاردن من تجاوز تداعيات كورونا بأقل الخسائر ، والاستفادة من الظروف والتحديات التي خلقتها تلك الجائحة في تحويلها الى فرص ، سيقطف ثمارها الاردن في المدى المتوسط والبعيد.

مجموعة الناعوري ممثلة بشركاتها عمون لخدمات النقل والملاحة وكريم للتخليص والسلام للنقل  والمركز اللوجستي المزود باحدث التجهيزات والمواصفات العالمية ، وشركة المروج الخضراء للسياحة والسفر مثلت حالة فريدة توجيه دفة عملها لخدمة اقتصاد بلدها الاردن ودعم انشطته الاقتصادية والاسهام بشكل فاعل في تنميته ضمن نظرة مستقبلية تحمل الكثير من الفرص الاقتصادية الواعدة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى