اخبار الاردن

مدير الأمن العام يلتقي القائد العام لشرطة أبو ظبي

التقى مدير الأمن العام، اللواء عبيدالله المعايطة، في مكتبه اليوم، القائد العام لشرطة أبو ظبي، اللواء الركن الطيار فارس خلف المزروعي، والوفد المرافق له.

وأكَّد اللواء المعايطة، خلال اللقاء على عمق العلاقة الثنائية بين البلدين الشقيقين، والتي وطدت دعائمها القيادتين الشقيقتين، وانعكست إيجاباً على مستوى التعاون بين مديرية الأمن العام ونظيرتها الإماراتية.

وأشار المعايطة، إلى أهمية الشراكة الإستراتيجية التي تجمع الطرفين، لا سيَّما في مجال التدريب، وتبادل الخبرات، والهادفة إلى تعزيز الأمن والطمأنينة، ومكافحة الجريمة، وتقديم أفضل الخدمات الأمنية في البلدين الشقيقين.

وبيَّن المعايطة، خلال اللقاء أن مديرية الأمن العام عملت على بناء قدراتها وتحديث خدماتها الأمنية والإنسانية المقدمة لكافة المواطنين والمقيمين على أرض المملكة، مؤكداً حرص المديرية على تبادل الخبرات والتجارب مع كافة الأشقاء.

من جهته، أكد المزروعي، على أهمية التعاون القائم بين جهازي الشرطة في البلدين الشقيقين، وضرورة تعزيزه على كافة المستويات الاستراتيجية والعملياتية، لا سيما في مجالي التدريب والتطوير.

مدير الأمن العام يلتقي القائد العام لشرطة أبو ظبي

وأشاد المزروعي، بالسمعة الطيبة التي تتمتع بها مديرية الأمن العام، والمستوى المتقدم الذي وصلت إليه إعداداً وتأهيلاً وتدريباً، وجهودها المبذولة لحفظ الأمن في إطار من الاحترافية واحترام حقوق الإنسان.

وتشمل الجولة التي يجريها الوفد الزائر، عدداً من الزيارات إلى وحدات الأمن العام وتشكيلاته بهدف تبادل الخبرات، والاطلاع على التجربة الاردنية في مجال التدريب، وآلية العمل والتنسيق في الوحدات الأمنية والشرطية المتخصصة، ومتابعة تمرين أمني تجريه قوات الدرك.

تابعنا للاطلاع على احدث الاخبار مدير الأمن العام يلتقي القائد العام لشرطة أبو ظبي

زر الذهاب إلى الأعلى