اخبار الاردنالرئيسيةاهم الاخبار

مسيرة جماهيرية حاشدة أمام الحسيني في جمعة حماة الاقصى

 انطلقت عقب صلاة الجمعة وقفة شعبية حاشدة، شاركت فيها قوى حزبية ووطنية، تنديدا بما يجري في الأراضي المحتلة، على رأسها الانتهاكات في المسجد الاقصى المبارك.

ورفع المشاركون في الوقفة التي جاءت بدعوة من الملتقى الوطني لدعم المقاومة وحماية الوطن، شعارات تطالب الحكومة الأردنية بالوقوف أمام مسؤولياتها واستخدام كافة أوراق الضغط التي تملكها لوقف الانتهاكات في المسجد الأقصى، فيما طالبوا الدول العربية والإسلامية وشعوبها بموقف قوي تجاه تلك الممارسات العدوانية.
وأكدوا بأن الاحتلال بات يضرب بعرض الحائط كافة العهود والاتفاقيات فهو يمارس “إرهاب الدول” ضد الشعب الفلسطيني الذي يواجه آلة القتل والدمار يوميا على مرأى ومسمع العالم أجمع.
وشددوا على ضرورة إلغاء اتفاقية وادي عربة مع الاحتلال واستدعاء السفير الأردني من “تل أبيب”، إضافة إلى المطالبة بإلغاء اتفاقية الغاز والماء مقابل الكهرباء، رافضين أي مظهر من مظاهر التعامل مع الاحتلال الذي يمارس الوحشية ضد الشعب الفلسطيني.
واعتبروا بأن ما يجري في المسجد الأقصى المبارك، هو تعد صارخ وواضح على السيادة الأردنية، ومسعى مكشوف للتقسيم الزماني والمكاني، ومحاولة لإقامة الهيكل المزعوم مكان المسجد المبارك.
وحيّا المشاركون في الوقفة المقاومة الفلسطينة، سواء في قطاع غزة أو في الضفة الغربية، باعتباره السبيل والطريق الوحيد لدحر الاحتلال، ووقف انتهاكاته.

تابعنا للاطلاع على احدث الاخبار مسيرة جماهيرية حاشدة أمام الحسيني في جمعة حماة الاقصى

زر الذهاب إلى الأعلى