مجتمع

مسيرة في إربد بمناسبة اليوم العالمي للعصا البيضاء-صور

نظم الملتقى الثقافي للمكفوفين وجمعية الحياة لرعاية المعوقين، بالتعاون مع مديرية آثار إربد، مسيرة للمكفوفين بدأت من شارع الهاشمي وانتهت بدار السرايا في اربد ، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للعصا البيضاء.

وقال محافظ اربد رضوان العتوم خلال رعايته المسيرة اليوم السبت، إن الاحتفالية جاءت لبيان أهمية هذه العصا بوصفها مصدر أمل للكفيف ومن خلالها يتعلم التحدي والصمود والنجاح والانتصار على الواقع، مشير إلى أن المكفوفين يحتاجون إلى الدعم والمساندة لتنمية مهاراتهم وقدراتهم.

بدوره، أكد مدير مديرية آثار إربد، زياد غنيمات، أهمية دور العاملين مع ذوي الإعاقة البصرية وجميع أفراد المجتمع المحلي في دعم هذه الفئة ومساعدتهم في تحقيق النجاح عبر تقديم ما يلزم من دعم ومساعدة لهم وتمكينهم من استغلال طاقاتهم الإبداعية ومواهبهم.

بدورها، قال رئيسة الملتقى سهير عبد القادر، إن الاحتفال بهذه المناسبة يهدف إلى رفع الوعي حول كل ما يهم الكفيف، مشيره إلى أن اليوم العالمي العصا البيضاء، الذي يصادف 15 من تشرين الأول من كل عام ، لها أهمية قصوى بالنسبة للكفيف، فهي تعزز سلامته وتحتفي بإنجازاته.

مسيرة في إربد بمناسبة اليوم العالمي للعصا البيضاء-صور مسيرة في إربد بمناسبة اليوم العالمي للعصا البيضاء-صور مسيرة في إربد بمناسبة اليوم العالمي للعصا البيضاء-صور مسيرة في إربد بمناسبة اليوم العالمي للعصا البيضاء-صور مسيرة في إربد بمناسبة اليوم العالمي للعصا البيضاء-صور مسيرة في إربد بمناسبة اليوم العالمي للعصا البيضاء-صور مسيرة في إربد بمناسبة اليوم العالمي للعصا البيضاء-صور مسيرة في إربد بمناسبة اليوم العالمي للعصا البيضاء-صور

تابعنا للاطلاع على احدث الاخبار مسيرة في إربد بمناسبة اليوم العالمي للعصا البيضاء-صور

مسيرة في إربد بمناسبة اليوم العالمي للعصا البيضاء-صور
زر الذهاب إلى الأعلى