اقتصادشركات

مشاركة بنك ABC في الأردن في رعاية المؤتمر الرياضي الثاني للمدرسة الوطنية الأرثوذكسية – الشميساني

شارك بنك ABC في الأردن برعاية المؤتمر الرياضي الثاني الذي أقيم في المدرسة الوطنية الأرثوذكسية – الشميساني تحت عنوان “الرياضة و أهداف التنمية المستدامة”.

أتاح المؤتمر لزائريه الممثلين لعدة مدارس خاصة وحكومية وبالتعاون الوثيق مع الجامعة الأردنية / كلية علوم الرياضة و الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ فرصة فريدة للتواصل و البحث بدور الرياضة في الأردن لتحقيق 16 هدفاً من أهداف التنمية المستدامة وكيفية الاستفادة القصوى منها للوصول إلى الأهداف المنشودة وجعل الرياضة المكان الحقيقي ليس فقط للمتعة واللياقة البدنية بل ايضاً للوصول إلى مجتمعات مندمجة ومسالمة.

و تأتي هذه الرعاية انطلاقاً من إيمان البنك بأهمية الرياضة و تأثيرها على الصحة الجسدية و النفسية من ناحية، و كذلك بدورها في تنمية المجتمع من خلال خلق أفراد ذوي بنية أفضل و نشاط أكثر مما يزيد من إنتاجيتهم في المجتمع. وفي هذا السياق فقد تناول المشاركون موضوع دور الرياضة في إقامة مجتمعات مسالمة لا يهمش فيها أحد و الذي تم مناقشته والتأكيد عليه في جلسة مخصصة خلال المؤتمر. وفي الختام فقد تم تكريم البنك كجهة راعية من خلال تسليم مندوبيه درعاً تقديرياً، وذلك تعبيراً عن شكر المدرسة للبنك على هذه الرعاية.

ومن الجدير ذكره بأن بنك ABC في الأردن هو إحدى شركات مجموعة بنك ABC التي تتخذ من البحرين مقراً رئيسياً لأعمالها والمنتشرة فروعها في خمس قارات حول العالم. ويُعد بنك ABC من البنوك الرائدة في المجال المصرفي في المنطقة، ويقدم لعملائه مجموعة مبتكرة من المنتجات والخدمات المالية والتي تشمل الخدمات المصرفية الشاملة وتمويل التجارة وتمويل المشاريع والتمويل المهيكل وترتيب القروض المجمّعة ومنتجات الخزينة والمنتجات المصرفية الإسلامية. كما يقدم البنك الخدمات المصرفية بالتجزئة من خلال شبكة البنوك التابعة له في الأردن ومصر وتونس والجزائر، ومن خلال بنك “إلى” الرقمي في البحرين.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى