ثقافة و فن

مشاهير اعترفوا بوقوعهم فى فخ المخدرات..

رؤيا نيوز – يفضل بعض المشاهير التعامل بصراحة ووضوح مع الجمهور، سواء من خلال منشوراتهم على صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى، أو التحدث بصراحة خلال مقابلاتهم مع وسائل الإعلام المختلفة، ومن هؤلاء النجوم من اعترفوا أمام الجمهور بتدخينهم للحشيش مثل المغنية ليدى جاجا وغيرها من النجوم، الذين أشار إليهم تقرير منشور بموقع ” insider “.
مشاهير اعترفوا بتدخين الحشيش

ليدى جاجا

قالت المغنية ليدي جاجا، فى إحدى تصريحاتها الصحفية، إن تدخين الحشيش ساعدها على التخلص من الشعور بالإجهاد والتعب الذى كانت تشعر به بسبب ألم العضلى الليفى، وهو اضطراب عضلي يمكن أن يؤدي إلى الشعور بالألم والإرهاق، كما أشارت أيضاً إلى إنها تدخن الحشيش عندما تكتب الأغانى.
سنوب دوج

ومن المعروف عن المغنى سنوب دوج، حبه لتناول الأعشاب الضارة، منها الحشيش، حيث يرى دوج أن الحشيش ساعده على التخلص من الإكتئاب الذى كان قد يقوده يوماً ما إلى قتل الناس .
سارة سيلفرمان
أعترفت الممثلة الكوميدية سارة سيلفرمان بحبها للماريجوانا، خلال استضافتها بأحد البرامج التليفزيونية، حيث قالت إنها تدخن الحشيش مع الممثل سيث روجن.
سيث روجن
وأما الممثل سيث روجن كان صريحاً أيضاً مع جمهوره وأعترف بتدخينه للحشيش خاصة أثناء كتابته لبعض الأفلام، وفى إحدى المقابلات الصحفية، أعترف بأنه يتناول الحشيش طوال اليوم حتى أثناء تصوير الأفلام.
وودي هارلسون

دعى الممثل وودي هارلسون إلى تقنين استهلاك الماريجوانا من خلال منصبه كعضو في المجلس الاستشاري للمنظمة الوطنية لإصلاح قوانين الماريجوانا، رغم أنه يعتبر من مدخنى الحشيش حيث أعترف بذلك فى إحدى المقابلات الصحفية.
بيلا ثورن

قالت بيلا ثورن إنها كانت ضد تدخين الحشيش فى بداية حياتها، لتأثيره على الصحة العقلية، لكنها أتجهت لتدخينه بعد أن مرت بتجربة عاطفية فاشلة، حتى أدمنته مما جعلها تخصص زاوية داخل مطبخها للحشيش.
كيندال جينر
أعترفت عارضة الأزياء، كيندال جينر، بأنها تدخن الماريجوانا فى إحدى مقابلاتها الصحفية، حيث أشارت إلى إن أفراد عائلتها لم يعلموا بهذا الأمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى