منوعات

هذا هو الحذاء المفضل لدى المشاهير لخريف 2022

إذا كنت قد شاهدت أحدث الاتجاهات، فإن الأمر كله يتعلق بفترة التسعينيات. من الرأس إلى أخمص القدمين، استحوذت اتجاهات الموضة في التسعينيات على خزائننا.

هذا الحنين ليس شيئاً جديداً على الإطلاق على صناعة الأزياء، حيث تأتي الاتجاهات في دورات. ومع ذلك، فإن الحجم الذي استحوذت فيه التسعينيات على الموضة مثيراً للدهشة.

أحد أسباب ذلك هو مدى شعبيته على المدارج. انتقلت العلامات التجارية مثل برادا إلى اتجاه التسعينيات إلى المستوى التالي من خلال إعادة أنماط من ذلك العصر بطرق حديثة جديدة.

تعتبر الأحذية إحدى الفئات التي شهدت تغييراً ملحوظاً منذ عودة موضة التسعينيات. من الأحذية ذات الكعب العالي إلى الصنادل الهلامية، هناك الكثير من صيحات أحذية التسعينيات التي يمكنك المشاركة فيها. ومع ذلك، في معظم الأوقات يبدو أن الاتجاهات تستهدف الأحذية الرياضية أو الأحذية المريحة الأخرى. لحسن الحظ هناك خيار واحد إذا كنت تتطلعين إلى المشاركة في إطلالة التسعينيات بطريقة رسمية.

على الرغم من أن فترة التسعينيات كانت تدور حول الراحة والتطبيق العملي مع أنماط مثل الأحذية ذات الكعب العالي، لا تزال هناك حاجة لبعض الأحذية الرسمية.

لذلك عليك بالأحذية المدببة، بغض النظر عن شعورك تجاهها. فإن الأحذية المدببة هي إحدى أسهل الطرق التي يمكنك من خلالها المشاركة في اتجاه الموضة في التسعينيات.

هذا هو الحذاء المفضل لدى المشاهير لخريف 2022

بينما يعتقد الكثيرون أن الحذاء المدبب ليس جميلاً، إلا أن هناك الكثير من الأمثلة لتظهر لك غير ذلك.

من الأحذية الطويلة إلى الأحذية الخفيفة، هناك الكثير من الأحذية المدببة التي يمكنك ارتداؤها. ارتدت آن هاثاواي الأحذية السوداء الكلاسيكية المدببة التي هي أحد الأشكال التي يمكنك اعتمادها. عرضت الممثلة هذه الموضة أثناء جلوسها في الصف الأول خلال أسبوع الموضة في نيويورك. من ناحية أخرى، اختارت عارضة الأزياء Kendall Jenner ارتداء هذا الاتجاه بأحذية مدببة تحت الركبة وفستان صغير مخصّص.

طريقة شائعة أخرى للانضمام إلى اتجاهات التسعينيات جنباً إلى جنب مع أحذية خفيفة مدببة. هذا الزوج الكلاسيكي للجمع بين التسعينيات مع تطور مميز. بغض النظر عن نوع الحذاء المدبب الذي تستخدمينه، فهو الاتجاه المثالي الذي يأخذك إلى موسم الخريف.

الجزء الذي يحصل على الكثير من الاهتمام هو كيفية تنسيق الأحذية المدببة في الإطلالة. بسبب الشكل الممدود يجد الكثيرون صعوبة في هذا الأمر.

القطعة الوحيدة التي عليك تجنبها مع تلك الأحذية هي فستان طويل. طول الفستان مع حذاء مدبب سيخلق توازناً غير متناسب بين القطعتين. بدلاً من ذلك استخدمي الجينز أو التنانير الواسعة الحجم.

إذا كنت تبحثين عن مظهر أكثر تطوراً، البنطلونات ذات الساق العريضة. ستمنحك مظهراً طويلاً ونحيفاً، ارتدي أحذية مدببة مع التنانير على شكل حرف A وتنانير بطول الركبة.

بغض النظر عن الحذاء الذي ترتدينه أو كيف تصممينه، فإن الأحذية المدببة هي الاتجاه الرئيسي لأحذية الخريف لهذا الموسم.

تابعنا للاطلاع على احدث الاخبار هذا هو الحذاء المفضل لدى المشاهير لخريف 2022

زر الذهاب إلى الأعلى