فن

هكذا احتفل صابر الرباعي بخطوبة نجله

في أجواء سيطرت عليها البهجة والفرحة، احتفل الفنان صابر الرباعي بخطوبة نجله إسلام في حفل اقتصر الحضور فيه على الأقارب والأصدقاء.

وانتشرت فيديوهات للحفل، على صفحة تحمل اسم “صابر الرباعي نيوز” على “إنستغرام”، وهي الصفحة التي تهتم بنشر الأخبار التي تتعلق بالفنان صابر الرباعي.

ومن خلال هذه الفيديو هات ظهر صابر الرباعي وهو يغني لنجله وخطيبته أغنيته الشهيرة “أتحدى العالم”.

صابر الرباعي يتذكر رسالة والده الراحل

وفي فيدو آخر تم نشره على نفس الصفحة، ظهر من خلاله صابر الرباعي، وهو يتذكر الرسالة التي كتبها له والده الراحل في اليوم الذي احتفل به صابر الرباعي بخطوبته.

وجاء مضمونها كالتالي.. “بسم الله الرحمن الرحيم أيها الجمع الكريم، نجتمع في هذه الليلة المباركة المشرقة بحضوركم، لنحتفل بحدث سعيد، يسعد إليه كل وريد، حدث باركته كل الأديان السماوية، حيث جاء في الحديث الشريف على لسان نبينا محمد صلى الله وعليم وسلم، يا معشر الشباب من استطاعَ منكم الباءة فليتزوج”

وتابع صابر الرباعي “كما ورد في القرآن الكريم ودستور المسلمين (أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة)، وغيرها من الآيات الكريمة والأحاديث الشريفة، التي تدعو لهذا وتباركه وتنزله المنزلة الكبرى في حياة الإنسان وعملا بشريعة الله، تعلق ابني إسلام بنص ديني وخطبنا الفتاة فرح”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى