fbpx
اخبار واحداثالاخبار العاجلةالرئيسية

أجواء باردة في أغلب المناطق السبت

رؤيا نيوز  – قالت دائرة الأرصاد الجوية، إن الأجواء تبقى باردة نسبياً في أغلب المناطق السبت، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وأضافت الدائرة أن الأجواء تكون باردة في أغلب المناطق ليلا، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وتكون الأجواء باردة نسبياً أثناء النهار في أغلب المناطق الأحد، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع وجود الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتدريجياً مع ساعات الليل تتأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي حيث تتكاثر كميات الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتهطل زخات متفرقة من المطر في جنوب المملكة بما فيها مدينة العقبة ويحتمل أن تكون غزيرة أحياناً ويصحبها الرعد وتساقط حبات البرد.

ومع ساعات الليل المتأخرة يتوقع أن تمتد الهطولات الى مناطق متفرقة من المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية تتحول ليلاً إلى غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار في مناطق البادية.

الاثنين، يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتكون الأجواء غائمة جزئياً، وباردة في أغلب المناطق، مع بقاء الفرصة في ساعات الصباح الباكر لهطول زخات من المطر في شرق المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

 

زر الذهاب إلى الأعلى