اخبار الاردنالاخبار الرئيسية

أجواء باردة وتحذير من تشكل الضباب والصقيع

 تسجل درجات الحرارة نهار اليوم الأربعاء، أعلى من المعدلات العامة بقليل مع بقاء الأجواء باردة نسبيا في أغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة ، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا في بعض المناطق.

وخلال ساعات المساء والليل، تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة

وتحذر دائرة الارصاد الجوية من:

– خطر تشكل الصقيع في ساعات الصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية العالية الجنوبية وأجزاء من مناطق البادية.
– احتمال تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح الباكر بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية .

أما يوم غد الخميس، فتستمر الأجواء باردة نسبيا في اغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

ليلاً: الأجواء باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتدريجيا تتكاثر كميات الغيوم، وهنالك احتمال لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في اجزاء من المناطق الشمالية من المملكة، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 14- 5 درجات مئوية، غرب عمان 12 – 3، المرتفعات الشمالية 11 – 2، مرتفعات الشراة 10 – 1، مناطق البادية 15 – 3، مناطق السهول 13 – 6، الأغوار الشمالية 21- 10، الأغوار الجنوبية 23 – 13، البحر الميت 22 – 12، وفي خليج العقبة 22 – 11 درجة مئوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى