أجواء باردة وسط زخات في شمال ووسط المملكة

تكون الأجواء اليوم الأحد، باردة في أغلب المناطق، وغائمة جزئيا إلى غائمة أحياناً، وتهطل زخات من المطر بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة قد تكون في ساعات ما بعد الظهر لفترات محدودة غزيرة أحياناً.

كما يحتمل هطول زخات خفيفة من المطر ولفترة قصيرة في أجزاء محدودة من المناطق الشرقية والجنوبية الغربية، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتحذر إدارة الأرصاد الجوية في تقريرها، من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح بسبب الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ومن خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطولًا مطريًا، ومن احتمال تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة في شمال المملكة.

ويطرأ يوم غدٍ الاثنين، انخفاض قليل على الحرارة، وتكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، وغائمة جزئيا إلى غائمة، مع هطول زخات من المطر في شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الشرقية والجنوبية الغربية قد تكون غزيرة أحياناً في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والاخر.

كما يطرأ الثلاثاء، ارتفاع قليل على الحرارة، وتكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحرالميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وهناك احتمال ضعيف في ساعات الصباح لهطول زخات خفيفة من المطر في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتكون الأجواء الأربعاء، باردة نسبيا في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 14 – 7 درجات مئوية، وفي غرب عمان 12 – 5، وفي المرتفعات الشمالية 8 – 5 وفي مرتفعات الشراة 9 – 4, وفي مناطق البادية 17 – 6 وفي مناطق السهول 14 – 8, وفي الأغوار الشمالية 19 – 10, وفي الأغوار الجنوبية 22 – 13، وفي البحر الميت 21 – 12، وفي خليج العقبة 23 – 13 درجة مئوية.

editor

Recent Posts

بشرى سارة لمحبي الأجبان.. ستتمتعون بشيخوخة صحية وسعيدة!

كثير من الأشخاص لا يرغبون بمشتقات الأجبان والألبان، منهم بسبب الحساسية وآخرون لا يفضلون مذاقها.…

18 دقيقة ago

هل العالم جاهز لمواجهة الحرائق؟

فيما تلتهم النيران مناطق مختلفة في أميركا الشمالية وأوروبا مع انطلاق فصل الصيف الحالي، فإنّ…

ساعتين ago

الأمـيـر الـحـسيــن “بنحبك”.. عــيــد مـيــلاد ســعــيـــد

يوم غد الثامن والعشرين من حزيران، العيد الثلاثين لميلاد ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله…

3 ساعات ago

القس.ام تعلن عن عمليات لها برفح

أعلنت كتائب عز الدين القسام، اليوم الأربعاء، أنها استهدفت قوات الاحتلال المتوغلة جنوب حي تل…

3 ساعات ago

مقتل شخصين وإصابة عسكري جراء غارة إسرائيلية على ريف دمشق

قُتل شخصان وأصيب عسكري سوري جراء غارة نفذها طيران الاحتلال الإسرائيلي على عدد من المواقع…

3 ساعات ago

ملابس وإكسسوارات ديانا للبيع في كاليفورنيا- صور

سيتمكن محبو الأميرة ديانا من استرجاع ذكريات مرتبطة بها بعد 27 عاماً على وفاتها، مع…

3 ساعات ago