اخبار الاردنالاخبار الرئيسية

أجواء معتدلة ولطيفة الحرارة نهارا وباردة ليلا اليوم

تكون الأجواء معتدلة نهار اليوم الخميس ولطيفة في اغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحرالميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وخلال ساعات المساء والليل، تميل الاجواء للبرودة أكثر في اغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الاغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من احتمال تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر وساعات الليل المتاخرة فوق المرتفعات الجبلية العالية وبعض مناطق البادية.

أما يوم غد الجمعة، فتبقى الاجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحرالميت والعقبة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شرقية خفيفة السرعة.

ليلاً: الاجواء باردة في معظم المناطق ولطيفة الحرارة في الاغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 18- 10 درجات مئوية، غرب عمان 16 – 8، المرتفعات الشمالية 15 – 8، مرتفعات الشراة 16 – 6، مناطق البادية 21 – 7، مناطق السهول 19 – 9، الأغوار الشمالية 24- 14، الأغوار الجنوبية 26 – 17، البحر الميت 25 – 15، وفي خليج العقبة 26 – 15 درجة مئوية.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى