فن

أحلام تتعرّض لكسر في يدها

أثارت النجمة أحلام الشامسي قلق الجمهور عليها بعد ظهورها ويدها اليسرى موضوعة في جبيرة، خلال الحفل الأخير الذي أحيته بمشاركة النجم عبد المجيد عبد الله.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً ظهرت فيه أحلام وهي تغنّي ويدها في الجبيرة، متسائلين عما أصابها، وهو ما دفعها للردّ على سؤال محبيها، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي في موقع “أكس”: “شكراً على سؤالك، للأسف كسر الحمد لله”. وقد تعرضت الفنانة الإماراتية لكسر في يدها بحادث لم تكشف عن طبيعته أو حتى تفاصيل عما حصل معها.

من جهة ثانية، أعلنت أحلام من خلال مقطع فيديو على “إنستغرام” عن عودتها الى الغناء في دولة الكويت بعد غياب 7 سنوات، ضمن “مهرجان ليلة عمر” الغنائي، وأرفقت المقطع بتعليق من القلب كتبت فيه: “ولهانة عليكم يا أهل الكويت الغاليين عيدي معاكم غير التقيكم في كويت الخير 19 يونيو 2024”.

كما نشر منظّمو الحفل الملصق الدعائي الخاص به عبر شبكات التواصل الاجتماعي، حيث تصدّر اسم أحلام التريند، وأُرفق البوستر بتعليق: “تشتاق، ونشتاق… بعد غياب طويل اللقى صار قريب جداً، الفنانة القديرة أحلام الشامسي في “ليلة فنانة العرب” قريباً في دولة الكويت ضمن فعاليات “مهرجان ليلة عمر”، حفل استثنائي بكل تفاصيله، تُطرح التذاكر قريباً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى