الاخبار الرئيسيةحوادث

(أخوي “إيدي كوهين” .. أختي أم “عثمان”).. حوار بين اعلامي صهيوني وإعلامية كويتية

رؤيا نيوز – “اخوي إيدي” هكذا خاطبت الإعلامية الكويتية فجر السعيد الإعلامي الصهيوني المثير للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث توسلت له بعدم نشر تغريدات عن الكويت أو مهاجمة الكويت.

فجر السعيد المشهورة بالتطبيع طلبت ايضا في تغريدتها على تويتر من “إيدي كوهين” الاشتغال بأخبار لبنان مثلا، وعملتها، وهي بلد الصهيوني كوهين الأصلي بدل تركيزه على الكويت.

بدوره أعرب كوهين عن تقبل طلب فجر السعيد إذ قال لها في تغريدة على حسابه:” “أختي أم عثمان … حاضر و لأجل عين تكرم مدينة طلبچ غالي عندي .. تحيتي”.

وكان إيدي كوهين قد نشر تغريدة قال فيها :” الإسرائيلي الصهيوني يخش مصر برجله الشمال كدة بدون أيتها فيزا ولا أحم ولا حتى دستور .. و أبقوا قوليلي امة عربية واحدة وبلاد العرب أوطاني أضحكوا على نفسيكو بشوية مزيكا .. عشان تبقوا تعرفوا النفوذ اليهودي الصهيوني ..عامل أيه في مصر العسكر ،، وأيه تاني.

ونحن نقول:

ونحن نقول بدورنا :” إن الصهيوني ايدي كوهين يحاول في هذه الأيام التغني بأمجاد كيانه ” الهزيل” الذي يعتاش على فتات الغرب، مقابل خدمة مصالحه في الشرق، وبعد أن فشل فشلا ذريعا في محاولاته سابقة بث البلبلة في الأردن، عاد ليثير الفتن بين الأشقاء العرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى