رياضة

“أركضي عشانك” يفتح باب التسجيل استعدادا لسباق السيدات

تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة دانا فراس المعظمة، تعلن الجمعية الأردنية للماراثونات“Run Jordan” عن انطلاق التحضيرات لسباق السيدات في نسخته الثالثة، حيث المزمع إقامته في السابع من شهر حزيران لهذا العام، تحت شعار “اركضي عشانك”. ينظم هذا الحدث بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى وعدة جهات خاصة داعمة.

تدعو الجمعية جميع السيدات للمشاركة في هذا السباق المميز لعام 2024، والذي يشمل فئتي 2.6 كم و 5.2 كم، ويقام في حدائق الحسين في تمام الساعة 9 صباحاً.

هذا كما أعربت الآنسة لينا الكرد، المدير العام للجمعية الأردنية للمارثونات، عن فخرها بهذه المبادرة الفريدة في الأردن، مشيرة إلى أن هذا الحدث يأتي تأكيداً على التزام الجمعية بتعزيز الصحة الجسدية والنفسية للمرأة، وتسليط الضوء على دورها وإنجازاتها في المجتمع الأردني.

ومن الجدير ذكره أن الجمعية الأردنية للماراثونات تفتتح أبواب مكاتبها المتواجدة في الشميساني في العاصمة عمّان لاستقبال الراغبات بالمشاركة، كما قامت بفتح باب التسجيل عبر موقعها الإلكتروني www.RunJordan.com ، وستبقى الفرصة متاحة أمام الراغبات بالتسجيل حتى يوم الخميس 6 حزيران بمكتب الجمعية الأردنية للماراثونات من الساعة 10 صباحا ولغاية 6مساء ونوهت الجمعية بان المتسابقة يمكنها التسجيل واستلام عدة المشاركة .

وأعلنت المدير العام للجمعية الأردنية للماراثونات لينا الكرد، عن تجديد الشراكات مع الجهات الداعمة، موجهة شكرها لجميع رعاة سباق السيدات الذين لهم الدور الأكبر في إنجاح السباق، فضلاً عن شكرها لأمانة عمان الكبرى على شراكتها المستدامة للجمعية ودورها في تعزيز التعاون لتنظيم وإنجاح الأنشطة الرياضية المشتركة، والاتحاد الاردني لألعاب القوى وغيرها من الجهات التطوعية والجهات الرسمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى