احداث اقتصاديةاقتصاد

“أسفار بلس” يدعو أصحاب المنشآت السياحية إلى التسجيل

دعا تطبيق أسفار بلس (Asfar Plus)، المتخصص بالترويج السياحي، أصحاب المنشآت السياحية من فنادق ومطاعم ومخيمات سياحية، إلى المسارعة في تسجليها وإضافتها داخل التطبيق خلال الفترة الحالية؛ استعداداً لموسم الصيف.

وقال مؤسس التطبيق المتخصص بالترويج السياحي، ياسر مهيار إن التطبيق يسعى إلى مساعدة المنشآت على ترويج نفسها وإيصال خدماتها للسياح، واستغلال موسم السياحة الصيفي بشكل مميز.

وبين أن التطبيق يوفر مجموعة من الخدمات التي تهدف إلى مساعدة السائح على تنظيم رحلته الخاصة به، بعد الإطلاع على أبرز المواقع السياحية وتحديد الموقع الذي يعتزم زيارته ومن ثم اختيار المنشأة السياحية التي يرغب بالحصول على خدماتها.

وأضاف أن الخدمة متاحة اليوم للفنادق بمختلف تصنيفاتها، والمطاعم السياحية والشعبية، والكوفي شوبات بمختلف تصنيفاتها، والنُزل البيئية والمحميات الطبيعية والمخيمات السياحية.

وأوضح أن “Asfar Plus” تطبيق يتيح للسائح إنشاء صفحته الخاصة داخله لنشر تجاربه، وتقييم خدمات المنشآت السياحية، وعرض مواقع سياحية وأثرية زارها بما يساعد ترويجها والإعلان عن الجديد منها وغير المكتشف أمام الجمهور.

يشار إلى أن تطبيق “Asfar Plus” فكرة أردنية ريادية الهدف منها مساعدة القطاع السياحي على توفير منصة جديدة له لترويج برامجه وإيصالها للسائح حول العالم بما يلبي هواياته وتطلعاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى