منوعات

أشياء لا يحبذ توضيبها في شنط السفر

يحتاج المسافر الكثير من الأغراض الضرورية الخاصة بالرحلة السياحية، علماً أن هناك بعض الأمور التي لا يحبذ توضيبها في شنط السفر، منها:

المجوهرات والأشياء الثمينة

هذه أشياء غير ضرورية لحملها والتي من المحتمل أن تستخدمها مرة أو مرتين في الرحلة السياحية، ليس فقط أنه غير ضروري ولكن أيضًا يحمل خطر فقدانها.

أدوات تجميل إضافية

ينصح بضرورة حزم الأساسيات فقط من أدات التجميل حيث أن شراء الكثير من أدوات التجميل غير الضرورية واصطحابها خلال الرحلة السياحية من أكثر الأمور غير المستحبة وغير الضرورية أثناء السفر، لذا فمن الضروري أخذ فقط الأدوات الضرورية والمفضلة التي يتم استخدامها في الروتين اليومي للمسافر.

الكثير من الملابس القطنية

لا ينصح بأخذ أو الحصول على الكثير من الملابس القطنية داخل حقيبة السفر، وذلك من أجل توفير المساحة اللازمة لوضع كافة الضروريات والاحتياجات التي يريدها المسافر طوال رحلة السفر، كما أنه تستغرق وقتًا أطول حتى تجف عندما تكون مبللة.

أكثر من زوج من الجينز

يفضل أخذ أو الحصول على قطعة أو قطعتين فقط من البنطلونات الجينز، وذلك من أجل توفير المساحة لوضع باقي الاحتياجات، بالإضافة إلى ذلك أن الملابس الجينز معروف أنها تستغرق وقتًا طويلًا حتى تجف، مع ضرورة الأخذ في الاعتبار الاستعانة بالبنطلون المناسب والمريح لرحلة السفر.

أحذية التنزه

تحتاج بعض الرحلات السياحية إلى الاعتماد على أحذية خاصة لإمكانية السير بطريقة مريحة، كأحذية المشي لمسافات طويلة حيث يتم الاستعانة بها في الكثير من الأوقات لذا يمكن الاستعانة فقط على زوج واحد من هذه النوعية من الأحذية.

أكثر من سترة ثقيلة

لا ينصح بحزم تلك السترة الثقيلة (إلا إذا كانت الأجواء متجمدة)؛ بدلاً من ذلك اللعب بالطبقات حتى الصحاري الحارة تصبح باردة في الليل، لذلك من الجيد دائمًا أن يكون لدى المسافر سترة أو اثنتين من السترات الخفيفة التي يمكن ارتدائها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى