فن

أصدقاء نور ستارز يفاجئونها بعيد ميلادها – فيديو

رؤيا نيوز – احتفلت مدونة الموضة العراقية نور ستارز بعيد ميلادها في أجواء حماسية، إذ فاجأها أصدقاؤها بالاحتفال بعيد ميلادها الـ 24 بحضور عدد من المقربين والمشاهير. وقررت نور ستارز أن ترد المفاجأة للجميع وتهديهم أغنيتها الجديدة Pardon وغنتها لأول مرة على المسرح، وقالت: “اللي أنا آذيته يجي يقلي وعراسي وبقله pardon إذا أنا عنجد آذيته”. واستعرضت ستارز، أجواء عيد الميلاد، من قالب الحلوى والأغاني المميزة والورود التي عبرت عن الأجواء الاحتفالية.

وكتبت، قائلة: “هالسنة عيد ميلادي كان عيدين بعيد وأكبر مفاجأة بحياتي.. لهلا ترقبوا الفلوق بكرة.. احتفلت مع كل أحبابي بدبي والمشاهير والإعلام، لدرجة نمت الساعة 6 الصبح من الفرحة”. وتابعت نور ستارز، قائلة: “صراحة.. صرت اليوم حاسة إني أسعد واحدة بالعالم الحمد لله دائماً وأبداً.. شكراً لكل اللي عايدوني والحب الليوصلني، أنتم أكبر نعمة ومحبتكم أحلى هدية من الله.. أحبكم يا أقوى جيش بالكون.. اللي جاي أحلى وأقوى مثل ما عودتكم”.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع احتفال نور بعيد ميلادها، وجاء في التعليقات: “العمر كلو يارب احلى نور ان شا الله من نجاح لنجاح” و “كل سنة وانت سالمة يا احلى ستار بالعالم يارب كل ايامك اعياد وافراح” و “كل شي بيجنن ودائما حلوة شو ما تعملي كل عام وانت بخير”. ويبلغ عدد متابعي ستارز في “إنستغرام” قرابة الـ 17 مليون شخص، وتصنف نفسها بأنها أكبر “يوتيوبر” بالشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى