مجتمع

أكبر جيم والمطعم المعلق قريبًا.. السباحة المسائية بنادي مدينة الحسين.. ولا ألف ليلة وليلة

خاص- أحمد شريف – “ليلة من ألف ليلة وليلة” بهذه العبارة وصف الشاب أحمد لرؤيا نيوز أجواء السباحة المسائية في مسبح نادي مدينة الحسين الرياضية مؤكدا أنه قد استمتع مع عائلته بسهرة مثالية وحماسية وفريدة من نوعها موجها شكره الكبير للمشرفين على تنظيم هذه السهرات الرائعة.

وكانت ادارة النادي وعلى رأسها معالي وزير الشباب محمد النابلسي ، رئيس مجلس ادارة نادي مدينة الحسين للشباب قد قدمت كل الدعم لانطلاق هذه المبادرة التي باتت تشكل حدثا استثنائيا ينتظره أعضاء النادي وعشاق السباحة الليلية سنويا، الى جانب الدعم الكبيرمن المدير التنفيذي للنادي بسام الخلايلة.

مدير الحجوزات ماجد قطيشات أبدى في رده على استفسارات رؤيا نيوز عن السباحة المسائية رضاه التام عن نسبة الاقبال على هذا النشاط المسائي وقال : بالفعل لمسنا اقبالا شديدا على المشاركة في هذا النشاط سواء كان من أعضاء النادي أو من المواطنين العاشقين للسباحة الليلية.

وتابع قطيشات: لقد أكسبتنا السنوات الماضية خبرة اضافية لاقامةهذا النشاط بتميز كبير، والحماس الذي لمسناه للمشاركين في فعاليات هذه السهرات أكدت أننا نسير في الطريق الصحيح للتوسع في اقامته في السنوات القادمة ان شاء الله.

وأشار قطيشات في ختام حديثه لرؤيا نيوز الى أن أعمال الصيانة لجميع مرافق النادي أضافت رونقا خاصا على السباحة المسائية وأشار كل رواد المسبح الى مدى اعجابهم الشديد ذهذه النهضة المعمرانية للمرافق جميعها.

أكبر جيم في المملكة
هذا وفي ضوء النشاط العمراني الذي لمسته رؤيا نيوز عن كثب نستطيع التأكيد أنه سيتم في الشهر القادم افتتاح أكبر صالة رياضية ( جيم ) على مستوى المملكة يحمل اسم “اينيرجي جيم” وهو اضافة مهمة من شأنها تعزيز نشاطات نادي المدينة المتعددة التي شهدت أيضا أعمال صيانة لملاعب التنس الأرضي الى جانب استحداث ملعبين خاصين بلعبة الباديل الجديدة.

مطعم معلق
الى ذلك علمت رؤيا نيوزأن النادي سيعلن ايضا عن افتتاح المطعم المعلق والذي سيحمل اسمsky amman وهو مطعم يتميز بطابعه الخاص ولا يوجد مثله الا مطعم واحد في كل دول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى