فن

ألبوم أحلام الجديد «رزق الورد» يتخطى 6 ملايين مشاهدة في يومين

تمكن ألبوم الفنانة الإماراتية أحلام «رزق الورد» من تحقيق أكثر من 6 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب بعد مرور يومين فقط على طرحه.

يُشار إلى أن ألبوم أحلام الجديد قدمته باللهجة العراقية، وطرحت أغانيه عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب».

وقالت أحلام عن صور بوستر الألبوم الذي أطلت به بإطلالة مستوحاة من الحضارة والتراث العراقي إن تفاصيل إطلالتها استوحت فكرتها من رموز ونقوش ترمز لحضارة العراق القديمة.

وشاركت أحلام متابعيها صورة من بوستر الألبوم عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وكتبت قائلة: «استوحيت لصور ألبومي العراقي نقوشاً ورموزاً بابلية تاريخية ترمز لعراقة العراق العظيم وحضارته القديمة».

أغاني ألبوم «رزق الورد»

يتضمن الألبوم 6 أغانٍ، الأولى عنوانها «تعالى نعوف» من كلمات محمد الواصف وألحان علي صابر وتوزيع مهند خضر، الثانية «رزق الورد» من كلمات محمد الواصف وألحان علي صابر وتوزيع سيروس، أما أغنية «وياك وياك» من كلمات ضياء جبارة محمود وألحان ميثم علاء الدين وتوزيع عثمان عبود.

بالإضافة إلى أغنية «محد يعرف أخبارك» من كلمات محمد الواصف وألحان علي صابر وتوزيع عثمان عبود، وأغنية «حظي» من كلمات حامد الغرباوي وألحان ميثم علاء الدين وتوزيع عثمان عبود، وأخيراً أغنية «وجه بغداد» من كلمات قصي عيسى وألحان علي صابر وتوزيع عثمان عبود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى