اقتصادشركات

ألفا للنقل السياحي – الفا ليمو ونهج التميز

تعتبر شركة الفا للنقل السياحي وخدمات سيارات الليموزين “الفا ليمو” الرائدة في النقل السياحي المتخصص وخدمات رجال الاعمال واحدة من ابزر الشركات التي تنتهج استراتيجيات وخطط عمل متوافقة مع افضل الممارسات العالمية في هذا المجال.

وتحرص ادارة الشركة على تفعيل اجراءات السلامة وتوفير بيئة عمل ملائمة ومثالية للحفاظ على المستوى الرفيع لخدماتها المقدمة للمجموعات السياحية الاجنبية والعربية والمحلية وكذلك الخدمات النوعية التي تقدمها من خلال “الفا ليمو” لرجال الاعمال وضيوف الاردن المهمين.

وفي هذا الاطار تواظب الشركة على التأكد من جاهزية اطقمها الفنية والادارية بشكل دوري من خلال اجراء الفحوصات الطبية الدورية والضرورية للتأكد من قدرتهم على خدمة عملاء الشركة بالشكل المطلوب.

كما تحرص الشركة على التدريب والتأهيل المستمرين للعاملين فيها لرفع مستوى الاداء ومواكبة التطورات في قطاع السياحة والنقل السياحي.

وتقدم “الفا للنقل السياحي” خدماتها النوعية في النقل السياحي المتخصص لمكاتب السياحة والسفر والوزارات والمؤسسات العامة والخاصة لتأمين نقل المجموعات السياحية من خلال اسطول حافلاتها السياحية الحديثة والمجهزة باعلى مواصفات الرفاهية والسلامة ، مع مراقبة اداء العاملين خلال خدمة ضيوف الاردن على اكمل وجه وبأفضل صورة.

وعكس المستوى الرفيع لخدمات الشركة ، صورة مبهرة ، حققت من خلالها رضى واستحسان واعجاب المجموعات السياحية التي عبرت عن شكرها وامتنانها لادارة الشركة والعاملين فيها من سواقين وادلاء سياحيين ومضيفين.

مما اسهم في نقل صورة رائعة عن مستوى الخدمات السياحية في الاردن.

تمثلت في رسائل الشكر والتقدير التي تصل الشركة من افراد المجموعات السياحية الاجنبية والعربية بعد عودتهم لبلادهم ، وشكلت تجربة سفر لا تنسى لهم ، نقلوها لاصدقائهم من خلال الصور التذكارية التي التقطت اثناء تواجدهم في الاردن وفي الاماكن السياحية والاثرية التي زاروها.

وتميزت “الفا ليمو” في تقديم خدماتها لرجال الاعمال وتنقلهم لاداء اعمالهم ومقابلة عملائهم وعقد صفقاتهم التجارية ، مما عكس صورة ناصعة عن البيئة الاستثمارية في الاردن.

رئيس مجلس الادارة الاقتصادي المعروف مازن طنطش اكد ان شعار التميز “الفا للفخامة اهلها” تترجمه الفا للنقل السياحي على ارض الواقع من خلال الخبرات الطويلة في هذا المجال بحكم ما يتوفر بها من موارد بشرية مؤهلة ، ادت بالمحصلة للوصول الى هذا المستوى المتميز من الاداء بما يخدم القطاع السياحي والقطاعات الاقتصادية المختلفة.

مشيرا الى ان خطط الشركة تتواصل لتحقيق المزيد من النجاحات ، والتي ستكون بالمحصلة مشرفة لصورة الاردن في العالم.

يذكر ان شركة الفا للنقل السياحي والفا ليمو جزء من مجموعة شركات طنطش والتي تضم العديد من الشركات التجارية والصناعات الدوائية والطبية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى