فن

أمل عرفة : هذا سبب رفضي الزواج مجددا

 أكدت الفنانة أمل عرفة أنها في حال عاد بها الزمن إلى الوراء فإنها لن تغيّر شيئاً في حياتها، مبررة ذلك بأن ما فعلتها طيلة السنوات السابقة أو في عمر فهو ناتج عن الوعي في تلك الفترة.

واختارت الممثلة السورية، أغنية ”يا مرايتي“ التي طرحتها النجمة اللبنانية إليسا عام 2014 ضمن ألبوم ”حالة حب“، كأغنية تعبّر عن حياتها، ورفضت أن تؤدي مقطعاً منها كونها تشعر ببداية المرض.

جاء ذلك لدى ظهورها في برنامج ”تفاعلكم“ الذي تطرحه فيه الإعلامية السعودية سارة دندراوي عبر شاشة العربية، على ضيوفها 25 سؤالاً، أجابت عليها عرفة بدبلوماسية كبيرة.

وفي سؤالها عن الفنان الذي تختاره لتقديم دور البطولة أمامها، اختارت أمل عرفة كلاً من زوجها السابق عبد المنعم عمايري، إضافة إلى مواطنها تيم حسن لوجود ”كيمياء“ بينهم.

 

** علاقتها مع ديما الجندي

وكشفت أنها كانت خلال اليومين الماضيين في منزل مواطنتها وزميلتها ديما الجندي، وذلك تعليقاً على تصريح سابق للأخيرة قالت فيه ”إن سبب انتهاء صداقتهما أنه هان على أمل عرفة الخبز والملح“.

وأكدت أنه لا يوجد خلاف بينهما، وأنها لا تعرف السبب وراء تصريحها، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن الجندي كانت تمر بفترة صعبة عندما قالت ذلك، وكما أبلغتها فقد أجابت بتسرّع على سؤال حول علاقتهما، ووصفتها بأنها ”شقفة من قلبي“.

وأشارت أمل عرفة إلى أنها شاركت في مسلسلات عدة لأسباب مادية بحتة، دون أن تسمي أياً منها، لكنها أوضحت أن ذلك كانت في الفترة التي مررت بها بضائقة مالية، وبعدما فقدت والدي، قائلة: ”أي شي قبل 2017 لم يكن مثل ما هو بعد ذلك“.

وتحدث عن تجربتها في عالم الإنتاج، حيث قالت إن العمل الذي قامت بإنتاجه لم يحظ بالفرصة الكافية لعرضه، وأن مسؤولية نجاحه أو فشله يقع على عاتق الكادر كامل.

 

** سبب رفضها الزواج مجدداً

وعن سبب رفضها التام لفكرة الزواج مجدداً، أكدت أمل عرفة أنها تعيش في الوقت الراهن بـ“حالة سلام“، وأن الأولوية هي لابنتيها، وأن أي شخص يريد أن يدخل إلى حياتها فعليه أن يضيف إليها السلام لا أن يزعجها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى