اقتصادشركات

أمنية تطلق خدمة الدفع عن طريق الرابط الإلكتروني (Pay-by-Link) بالشراكة مع STS PayOne

 في إطار سعيها لتوفير أفضل الخدمات لزبائنها، أعلنت شركة أمنية عن إطلاق خدمة الدفع عن طريق الرابط الإلكتروني (Pay-by-Link)، وذلك بالشراكة مع STS PayOne  الشركة الرائدة في مجالات تقنيات الدفع الرقمي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتكون بذلك أول شركة اتصالات وطنية توفر هذه الخدمة.

وبموجب خدمة Pay-by-Link، سيتم إضافة رابط دفع ذكي إلى الرسائل النصية القصيرة التي تصل إلى مشتركي أمنية لتعلمهم بالمبالغ المترتبة عليهم. وبمجرد النقر على هذا الرابط، يتم توجيه المشترك إلى شاشة تعرض تفاصيل المبلغ المستحق إضافة إلى بيانات الاشتراك، حيث يمكن للمشترك إتمام عملية الدفع بشكل فوري وآمن باستخدام البطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر دون الحاجة للدخول لأي موقع إلكتروني أو تحميل أية تطبيقات، أو إدخال رقم الاشتراك أو حتى المبلغ المستحق، حيث يتم تعبئة جميع هذه البيانات تلقائياً.

وتوفر أمنية هذه الخدمة المبتكرة، إلى جانب قنوات الدفع الاعتيادية من خلال موقعها الإلكتروني، وتطبيق الهاتف النّقال ممكنة مشتركيها من شحن أرصدتهم ودفع الفواتير دون الحاجة لمراجعة أياً من فروعها.

وقال رئيس دائرة تجربة العملاء في شركة أمنية، وائل الداود: “نواصل في أمنية تنفيذ استراتيجيتنا المتعلقة بالتحول الرقمي من خلال مواكبتنا لأحدث التطورات في سوق الاتصالات العالمي وتقديمها لمشتركينا، لتوفير الوقت والجهد عليهم مما يرسخ من مكانتنا المتقدمة في السوق الأردني، ويسهم في زيادة مستويات رضاهم وثقتهم بالمنتجات وحلول الاتصالات التي نقدمها”.

وأضاف: “خدمة الدفع عن طريق الرابط الإلكتروني هي من الخدمات المبتكرة التي طرحناها في السوق بالتعاون مع شريكنا STS PayOne لتزويد مشتركينا بأحدث طرق الدفع، وتتميز هذه الخدمة بسهولتها وبساطتها مع تحقيقها لأعلى معايير السرية والأمان ومنع الاحتيال، حيث يمكن لمشتركينا القيام بسداد مستحقاتهم من خلال نقرة زر والحصول على إيصال فوري”.

من جانبه، صرح المدير العام لشركة STS PayOne جانتي عبدالله: “لقد كنا السباقين إلى طرح تقنية الدفع عن طريق الرابط الإلكتروني في الأردن ودول المنطقة.  ونشهد اليوم تزايداً في الإقبال على اتمام عمليات الدفع الإلكتروني باستخدام هذه التقنية”. وأضاف: “تمتاز حلولنا بقدرتها على تبسيط تجربة المستخدمين مع إمكانية ربطها المباشر ودمجها مع مختلف الأنظمة المالية والمحاسبية وأنظمة الفوترة لدى شركائنا.” واختتم حديثه قائلاً: “نعتز بالتعاون المستمر مع شركة أمنية مزود الاتصالات الرائد والمبتكر، ونسعى من خلال هذه الشراكة إلى تقديم كل ما هو أفضل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى