مجتمع

أمين عام الشباب يتفقد المنشآت الشبابية والرياضية في الطفيلة

تفقد أمين عام وزارة الشباب د.حسين الجبور أمس الأربعاء المنشآت الشبابية والرياضية في محافظة الطفيلة استهلها بزيارة مجمع الطفيلة الرياضي التقى خلالها أعضاء مجلس المحافظة و اطلع وأعضاء المجلس على مستجدات أعمال تأهيل المجمع الرياضي كما ناقشوا متطلبات المرافق والمنشآت الشبابية والرياضية في المحافظة وآلية استدامتها وخطة المشاريع الشبابية ضمن مشاريع اللامركزية للعام 2023.

وفي دار المحافظة التقى الجبو مساعدين المحافظ بحضور مجلس المحافظة، حيث بحثوا مجمل القضايا والبرامج والمشاريع التي تهم القطاع الشبابي في المحافظة ووضع خطة تنفيذية لتطوير المجمع الرياضي.

وتابع الجبور زيارته الى مديرية الشباب ومركز شباب وشابات الطفيلة ومركز شابات العين البيضا ومعسكر الشباب واطلع على آخر الانشطة والبرامج التي تقدمها حاضنة الابتكار والركن الشبابي لاقليم الجنوب لشباب المحافظة.

وتفقد الجبور يرافقه مدير الشؤون الهندسية في الوزراة م.سالم حدادين الاعمال الانشائية لمبنى مركز شباب القادسية مشددا على ضرورة انجاز كافة الاعمال لاستقبال الشباب وتمكينهم من ممارسة انشطتهم وفعالياتهم . وتخللت الزيارة تكريم مجموعة من الامهات في مجلس المحافظة بمناسبة عيد الام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى