فن

أنجيلا بشارة طليقة وائل كفوري: الهيئة كل شي معقول مع وائل

نشرت أنجيلا بشارة طليقة النجم اللبناني وائل كفوري مقطع فيديو عبر خاصية الـ”ستوري” عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وأظهرت من خلاله تساقط الأمطار بغزارة في شهر آب/أغسطس وأرفقت الفيديو بأغنية وائل كفوري “معقول تشتي بآب” وقالت أنجيلا في تعليقها على الفيديو: “الهيئة كل شي معقول مع وائل”.

ويعد تساقط الأمطار في فصل الصيف أمراً غير معتاد خلال هذا الشهر في حين تساقطت الأمطار بغزارة في عدد من المناطق اللبنانية والسورية قبل يومين.

أغنيته الجديدة تحقق نجاحاً كبيراً

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كان وائل كفوري قد طرح أغنيته الجديدة “حالف عالحب” وهي من كلمات منير بو عساف وألحان بلال الزين وتحقق الأغنية نجاحاً كبيراً حيث تخطت مشاهدتها الخمسة ملايين مشاهدة منذ طرحها قبل حوالي الشهرين عبر قناة وائل الرسمية على موقع تبادل الفيديوهات “يوتيوب”.

حفل ناجح في مهرجان جرش

وكان الفنان اللبناني وائل كفوري قد أحيا الحفل الختامي لمهرجان جرش للثقافة والفنون بالأردن في المسرح الجنوبي، وشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً وسط حالة من الاحتفال والسعادة.

وقدم الفنان وائل كفوري مجموعة من أشهر أغانيه خلال الحفل والتي تنوعت ما بين القديمة والحديثة والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، حيث قدم خلال الحفل أغنيته الشهيرة “حبيبي يلي بحبو” بأداء مميز للغاية واستجاب معها الجمهور بترديد الغناء معه.

كما قدم الفنان وائل كفوري أغنية “لو حبنا غلطة” والتي أشعلت أجواء الحفل وتحمس الجمهور لغنائها بشكل كبير وشاركهم الغناء الفنان وائل كفوري بمشهد مميز للغاية بغنائهما سوياً كما قدم وائل مجموعة من أبرز أغانيه القديمة والجديدة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى