فن

أنغام ترد على اتهامها بتجاهل زينة عماد في حفل روائع الموجي

جدل كبير أثير في كواليس حفل روائع الموجي على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، نتيجة انتشار فيديو تظهر من خلاله أنغام وهي تلقي السلام على زملائها النجوم والمشاركين في إحياء الحفل دون السلام على زينة عماد. وهذا ما حرصت أنغام على نفيه في لقائها بالصحافة والإعلام بعد حفلها بالكويت.

أنغام ترد على اتهامها بتجاهل زينة عماد

أنغام ردت على منتقديها وكل من اتهمها بتجاهل زينة في تلك الليلة أمام الصحافة ووسائل الإعلام بعد انتهاء حفلها الذي أقامته يوم أمس في الكويت، لتجيب على سؤال أحد الصحفيين وتقول : “الكلام دا محصلش، في ناس بتحب تشوف الحاجات بعنيها هي بيبقى فيها سوء ظن، أنا أول واحدة سلمت عليها هي زينة، وإحنا تقابلنا خلف الكواليس، وطبيعي أسلم عليها وأكلمها، وأنا بحبها جداً، لانها بنت جميلة وصوتها رائع، وفنانة مشرفة جداً وحاجة حلوة أوي طالعة من السعودية، فأنا أصلاً فرحانة بيها جداً”.

وتابعت أنغام لتقول : “عندما توجهت لمصافحة يسرا وشيرين، لم أتجاهل زينة، لأن سلمت عليها قبلها بدقائق”.

وكان رواد مواقع التواصل الإجتماعي قد تداولوا منذ أيام مقطع فيديو أظهر تخطي أنغام لزينة عماد، وتسليمها على الفنانين الآخرين على المنصة، ومنهم يسرا وشيرين عبد الوهاب، وذلك في حفل روائع الموسيقار الراحل محمد الموجي، ما أثار جدلاً واسعاً وتساؤلات عديدة استدعت رد أنغام على تهمة تجاهل زينة قصدا، ونفي هذه الشائعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى