اقتصادشركات

أورنج الأردن تعزز الأمن السيبراني في الحسين التقنية

رؤيا نيوز – وقعت شركة أورنج الأردن وجامعة الحسين التقنية اتفاقية جديدة تزوّد بموجبها الشركة الجامعة بمجموعة من التقنيات والأجهزة، التي تضمن أعلى مستويات الأمن المعلوماتي والسيبراني.
ووفق بيان للشركة، اليوم الأحد، تأتي الاتفاقية بالتعاون مع شريك أورنج “فورتينت”، المتخصص عالمياً في مجال الحلول المتكاملة للأمن السيبراني. وستزوّد أورانج الأردن الجامعة بحلول الجيل الجديد من جدران الحماية الخاصة بتطبيقات الويب، وحلول مكافحة البريد العشوائي، كما ستقوم بتقديم وتنفيذ وإدارة جميع الخدمات وتوفير مختلف أشكال الدعم المطلوب للجامعة بما في ذلك الأجهزة وترخيص التشغيل، والتثبيت اللازم لتشغيل حلول الأمن السيبراني، فضلاً عن تعاونها مع “فورتينت” لتدريب فريق الجامعة على كافة الخدمات المنفذة. وأكد المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات، المهندس سامي سميرات، حرص الشركة على تقديم الحلول المتكاملة للشركات بكافة أحجامها ومن مختلف القطاعات، حيث أنها لا تكتفي بتقديم الأجهزة والخدمات فحسب بل تسعى كمزوّد رقمي رائد ومسؤول لتوفير مختلف المتطلبات والدعم لتحقيق أقصى استفادة من هذه الحلول بكل موثوقية.
من جهته، ثمن رئيس الجامعة الدكتور إسماعيل الحنطي، الشراكة مع أورانج الأردن ومساهمتها في تعزيز البنية التحتية لأمن المعلومات وتطوير الشبكات في الجامعة.
وبين أن الجامعة تسعى دوماً لتعزيز التشاركية مع شركات القطاع الخاص المعنية بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات كأورانج الأردن.
وأشار إلى أن هذا النموذج من الشراكة سيفضي إلى تعزيز فرص التدريب والعمل لطلبة الحسين التقنية وتأهيلهم لسوق العمل المحلي والعالمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى