اقتصادشركات

أيلة تدشن حديقة للأطفال في دار الوفاق الأسري – العقبة “صور”

استكملت شركة واحة أيلة للتطوير، مؤخراً إنشاء حديقة ألعاب خارجية في دار الوفاق الأسري – العقبة (قرية الأطفال) ضمن برنامج دعمها لاحتياجات المنتفعين من خدمات الدار، وبما يعكس استراتيجية أيلة للمسؤولية الاجتماعية القائمة على التمكين الاقتصادي والاجتماعي.

وبذلك استكملت أيلة منظومة الحدائق في دار الوفاق الأسري-العقبة التي بدأت بدعم إنشاء حديقة الأمهات، وهو ما ترك أثراً إيجابياً في الحياة اليومية للمنتفعات من خدمات دار الوفاق الأسري وأطفالهن.

وأكد المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة المهندس سهل دودين على أهمية استمرار الشراكة القائمة بين أيلة وقرية الأطفال-العقبة لمساندة الدور الحيوي الذي تقوم به تجاه المستفيدين من خدماتها من الأطفال والأمهات، خاصة في مجال الإيواء والاقامة الآمنة وتوفير الدعم النفسي والاجتماعي والصحي والقانوني والتوعية اللازمة والتدريب المهني وصولاً إلى التمكين.

من جانبه، ثمّن مديربرامج قرية أطفال العقبة – السيد شرف ياسين، الدور الكبير الذي تقوم به شركة واحة أيلة للتطوير في دعم برامج دار الوفاق الأسري وقرية الأطفال، حيث بادرت على الدوام في توفير المساندة اللازمة لها، وها هي اليوم تدعم انشاء حديقة خاصة بالأطفال ما يوفر الراحة النفسية للمعنفات في دار الوفاق الأسري وخاصة مع اقامة أطفالهن، ويقدم خدمة أفضل للأم والطفل بعيداً عن العنف، وبما يصب في هدف توفير حياة اجتماعية وبيئة آمنة ومستدامة.

ويأتي هذا الدعم المتواصل من قبل أيلة ضمن برنامج الشراكة السنوي بين قرية الأطفال في العقبة، وشركة واحة أيلة للتطوير، والهادف لتقديم الدعم والمساندة لتعزيز الخدمات المقدمة للمستفيدين وتطوير برامج قرية الأطفال وأنشطتها.

وتهدف استراتيجية أيلة للمسؤولية الاجتماعية إلى التمكين الاقتصادي والاجتماعي، وتسعى في سبيل ذلك، إلى مساعدة الفئات الأكثر احتياجاً بالتعاون مع المؤسسات الوطنية الفاعلة وتوفير سبل الدعم بما يعود بالنفع على هذه الفئات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى