اقتصادشركات

أيلة تنهي استعدادتها للاحتفال بعيد الميلاد المجيد مع تطبيق للقواعد الصحية

رؤيا الاخبارية – استكملت شركة واحة أيلة للتطوير استعداداتها للاحتفال بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية ضمن قواعد صحية صارمة تشمل التباعد الاجتماعي والضوابط الصحية الخاصة بمواجهة جائحة كورونا (COVID-19) لتكفل احتفالات آمنة لمرتاديها وسكانها.
وقال المدير التنفيذي للشركة المهندس سهل دودين ان الاحتفالات ستبدأ بافتتاح سوق العيد في قرية المرسى يوم غد الخميس وتستمر حتى مطلع العام المقبل مع باقة من النشاطات والأحداث ومفاجآت الفرح في كل يوم.
واشار إلى أن الشركة اختارت مواقع مفتوحة لإقامة انشطتها بعيد الميلاد، تحقيقاً لمتطلبات التباعد الاجتماعي وإجراءات مرافقة للحفاظ على صحة الحضور، لافتا الى ان الفعاليات ستتوقف يوم الجمعة التزاماً بالقرارات الحكومية الخاصة بالحظر في هذا اليوم موضحا ان البرنامج المعد سيتواءم مع متطلبات الوقائية لمجابهة جائحة كورونا والقرارات الحكومية الخاصة بهذا الشأن.
وقال ان أيلة اعدت أجندة واسعة من الفعاليات الممتعة وفقرات المرح والتسلية لمختلف أفراد العائلة التي تستقبل بها الزوار تناسب مختلف الأعمار واحتياجات العائلات تشمل إضاءة شجرة عيد الميلاد، والرسم في الهواء الطلق على طول ممشى قرية المرسى في أيلة، إضافة إلى ركن خاص بالحرف اليدوية المحلية، واطلاق البالونات وفقرات ألعاب؛ الكراسي الموسيقية والبحث عن النجوم.
وبين دودين ان أيلة ولأول مرة ستفتتح في العقبة خلال ايام العيد حلبة تزلج احتفالاً بهذه المناسبة لتضع بصمة خاصة من التشويق والمرح لدى رواد أيلة، وفقرات خاصة بالتقاط الصور بحضور سانتا كلوز الذي يضفي متعة خاصة على الأنشطة.
وأوضح أن أيلة عملت بأقصى طاقاتها وبأعلى المعايير الصحية طوال الفترة الماضية لتلبية متطلبات توفير تجربة احتفالية آمنة بأجواء رأس السنة وعيد الميلاد، مع التزامنا التام بإجراءات السلامة والصحة العامة.
يشار إلى أن قرية المرسى تعد أحد مرافق أيلة الرئيسية وتوفر مساحات للبيع بالتجزئة تطل على البحر ما يوفر متعة التسوق لزوار أيلة، حيث تضم مجموعة من المتاجر ومنافذ البيع وخدمات الضيافة مصممة لتلبية توقعات السكان والزوار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى