مجتمع

إرادة في الزرقاء في ديوان شقبه

التقى حزب إرادة تحت التّأسيس جمع من أبناء محافظة الزرقاء من : (شباب ووجهاء وعاملين ومتقاعدين وناشطين في العمل العام) في ديوان شقبه في الزرقاء؛ للحديث عن إرادة ومبادئه وتطلعاته للمرحلة الحالية والقادمة .

واستهلّ الحديث الدّكتور وليد المصري، مرحبًا بالحضور الكريم ومن حضروا من حزب إرادة تحت التّأسيس، وقال المصري : ” نجتمع اليوم؛ للحديث عن الحياة السياسيّة والحزبيّة وقانون الأحزاب، الذي أتاح لنا ذلك ” .

وأضاف المصري : ” جئنا؛ لنستمع لخطاب حزب إرادة، ولنطَّلع على مبادئ حزب إرادة وتطلعاته؛ لأنّنا نعتقد بأنّه الأكثر وضوحًا على الساحة الحزبيّة هذه الأيام “.

وتحدّث النّائب السّابق الدّكتور مصطفى ياغي عن إرادة، وشرح للحضور المبادئ الأساسيّة، وأضاف ياغي : ” إنّ حزب إرادة تحت التّأسيس جاء هيكله التّنظيميّ مختلفًا؛ ليقاد الحزب بالمجلس المركزي، ولا يقاد بالرجل الواحد؛ لنتفادى أخطاء الماضي “. وتحدّث أيضًا عن قانوني الأحزاب والأنتخاب للحضور .

وتحدّث العضو المؤسس الدكتور ليث القهيوي عن مسيرة الإصلاح، وقال :” نعلم بأنّ هنالك قوى شدّ عكسي لا تريد لنا الأصلاح؛ لانّ الإصلاح بشكل عام يتعارض مع مصالح العديد منهم، ومن أهمها توريث المناصب السياسيّة، والاستفادة من الوضع القائم الحالي سياسيًّا وماليًّا. وأضاف القهيوي : ” جئنا لأنّنا نطمح لأردن أقوى وأفضل ” .

وبات يتردد بالأوساط السّياسيّة أنّ حزب إرادة الأكثر إقناعًا، وكسبًا لثقة المواطنين في كافة أرجاء المملكة؛ لما يحمل من :(فكر ومبادئ وخطط)، وجائت هذه الميزات؛ لأنّ إرادة يجلس في المناطق التي تصنف بؤر ساخنة، لا يستطيع حزب آخر دخولها؛ لما يضم من شخوص وفكر .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى