مجتمع

إربد تنجز تحضيراتها لاحتفالها الرئيس بزفاف ولي العهد

أنجزت محافظة اربد، التحضيرات لانطلاق احتفالاتها بزفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، التي ستبدأ عند الساعة الرابعة والنصف عصر غدا الخميس بمدينة الحسن الرياضية.

وقال محافظ اربد رضوان العتوم، إن خطة خاصة وضعت بالاحتفالية تتضمن تحديد نقاط تجمع في مراكز ألوية المحافظة لنقل المواطنين منها الى مدينة الحسن.

وأشار إلى تجهيز المسرح الرئيس بمدينة الحسن الذي ستقام عليها الفقرات الرئيسة للاحتفال وفق أعلى المواصفات بما يمكن المواطنين من متابعة مراسم حفل الزفاف ومتابعة الفقرات التي ستعرض على المسرح.

ولفت المحافظ العتوم إلى اعتماد عدد من مواقف الدوائر الرسمية لاصطفاف المركبات فيها وهي: مركز جامعة العلوم والتكنولوجيا للأسنان، والمؤسسة المدنية، ومديرية الصناعة والتجارة، ومدرسة علي خلقي الشرايري وعثمان بن عفان، إضافة إلى مواقف مديريات التربية والأراضي والمساحة والأشغال العامة، وموقف بلدية اربد بجانب اربيلا مول.

ويتضمن برنامج الاحتفال عدة فقرات منها: حفل دي جي، ورسم على الوجوه للأطفال، وتشكيل بالونات، وتوزيع هدايا على الأطفال إضافة إلى عروض فنية وغنائية لفرقة أوسكار، ووصلة غنائية للفنانين يحيى صويص وعيسى السقار، ويختتم احتفال اربد بإطلاق الألعاب النارية ابتهاجا وفرحا بزفاف سمو ولي العهد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى